منوعات

تخفيضات الجمعة البيضاء واقوي عروض السنة 2020

أعلن عدد من المحال التجارية الكبرى سواء بمصر أو مختلف أنحاء العالم عن عروض الجمعة البيضاء أو كما يطلق عليها عالميا الجمعة السوداء Black Friday والتي تضم أقوى عروض السنة وتأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام.

أبرز عروض الجمعة البيضاء 

كافور 

نشر كارفور مصر مجلة العروض الخاصة بالنصف الأول من شهر نوفمبر الجاري والتي تضم تخفيضات كبيرة سواء على السلع الغذائية أو الأجهزة الكهربائية أو منتجات العناية بالبشرة والجسم وغيرهم من السلع الأساسية التي لا غنى عنها في كل منزل.

جوميا 

بدأت عروض الجمعة البيضاء 2020 في جوميا أول الشهر الجاري ، والتي يقدم خلالها تخفيضات على المنتجات والسلع المعروضة. وسوق جوميا هو أحد المتاجر التي تقوم ببيع وشراء المنتجات والسلع بكافة أنواعها، مثل الملابس، الأحذية، الأجهزة الكهربائية، أدوات التجميل والماكياج، الموبايلات والتابلت، أجهزة الكمبيوتر، وغيرها من المنتجات.

بي تك

عروض بي تك بلاك فرايدي قبل وقت كبير من يوم الجمعة البيضاء الذي من المفترض أن يكون الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ويوافق هذا العام يوم 27 نوفمبر، ظهرت بي تك بلاك فرايدي حيث يسعى متجر بي تك لاجتذاب العملاء مبكرا لشراء منتجاته حيث يقدم عروضا وتخفيضات تصل إلى 52% خصومات على العديد من المنتجات والسلع.

سوق .كوم

أعلن موقع سوق دوت كوم بالفعل عن وجود تخفيضات خلال الوقت الراهن، بنسبة تصل إلى 35% ، و50 % على بعض المنتجات المختلفة، وتعرف تلك العروض باسم العروض المبكرة، بينما ستكون أكبر نسبة من التخفيضات والتي تصل إلى 70 % وذلك بداية من 23 نوفمبر حتى 27 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...