منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل المداح رمضان 2021| بطولة حمادة هلال

 

يترقب الجمهور عرض مسلسل الفنان حماده هلال في شهر رمضان 2021 ، ويتم البحث عن تردد القناة الناقله لمسلسل المداح رمضان 2021 بطولة حمادة هلال ، على القمر الصناعي نايل سات ضمن الأعمال الدرامية الجديدة والقوية والتي تتميز بالتسويق والغموض وذلك خلال حلقات المسلسل ضمن قائمة مسلسلات شهر رمضان 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل المداح رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل المداح بطولة حمادة هلال ، ابطال مسلسل المداح بطولة حمادة هلال.

مواعيد عرض مسلسل المداح رمضان 2021

يشارك الفنان حمادة هلال في السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل المداح ضمن الأعمال الدرامية الجديدة والتي يقدمها في السباق الرمضاني ومن المنتظر عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية وذلك مع بداية شهر رمضان الكريم وذلك للمنافسة على لقب أفضل عمل درامي وافضل نجوم من خلال قصة مختلفة عن باقي الأعمال الأخرى خلال الموسم الرمضاني.

قصة واحداث مسلسل المداح بطولة حمادة هلال

تدور احداث مسلسل المداح بطولة حمادة هلال ، حول تقديم الابتهالات والتواشيح من خلال شخصية ” صابر ابن الشيخ سلام ” ، حيث يعود الفنان حمادة هلال للدراما الرمضانية بعمل قوي ومختلف في إطار من الغموض والتشويق خلال أحداث المسلسل وذلك لتقديم شخصية جديدة مع الكثير من الفنانين المتميزين ، ويعد من النجوم المشاركين في السباق الرمضاني من خلال أعمال درامية سابقة.

ابطال مسلسل المداح بطولة حمادة هلال

ومسلسل المداح من بطولة الفنان حمادة هلال وخالد سرحان ، ومحمد عز ، ونسرين طافش ، وهادي خفاجة ، ومحسن منصور ، ودنيا عبد العزيز ،وصبحي خليل ، وتأخر شلتوت ، وعبير فاروق ، ومحمود عامر ، وهايدي رفعت ، وحنان سليمان وبسمة ماهر ، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فراج ، وكان آخر أعمال الفنان حمادة هلال في المواسم الرمضاني مسلسل ” ابن اصول ” ، وأيضا شارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل ” ولي العهد ” ، وقدم أداء متميز.

جدير بالذكر أن الفنان حمادة هلال يتميز بغناء التتر الخاص بالأعمال الدرامية والتي يقدمها في المواسم الرمضانية 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...