منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل النمر رمضان 2021| بطولة الفنان محمد إمام

 

يبحث جمهور الفنان محمد إمام عن تردد القناة الناقله لمسلسل النمر رمضان 2021 ، وذلك على جميع الاقمار الصناعية لمتابعة المسلسل ضمن أبرز الأعمال الدرامية المنافسة في السباق الرمضاني 2021 سواء على لقب أفضل مسلسل حقق نسب مشاهدات وحاز على إعجاب الجمهور أو على لقب أفضل ممثل موسم رمضان 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل النمر رمضان 2021 ، ابطال مسلسل النمر رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل النمر رمضان 2021

يترقب المشاهدين عرض مسلسل النمر رمضان 2021 ، في بداية الشهر الكريم على العديد من القنوات الفضائية المختلفة وذلك على جميع الاقمار الصناعية ، حيث من المنتظر تحقيق المسلسل نسب مشاهدات مرتفعة وذلك ضمن قائمة أفضل الأعمال المشاركة في الدراما الرمضانية 2021.

قصة واحداث مسلسل النمر رمضان 2021

تدور احداث مسلسل النمر رمضان 2021 حول الصراعات القائمة بين العديد من التجار من أصحاب محلات الذهب وذلك للمنافسة على كسب السوق ولو على مصلحة المنافسين وذلك في إطار اجتماعي تشويقي ، ويجسد محد إمام شخصية تاجر صعيدي يحاول بكل قوة المنافسة بل والانتصار على جميع من خلال خوض العديد من الصراعات خلال أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل النمر رمضان 2021

ومسلسل النمر من بطولة الفنان محمد إمام ، وأحمد عبد الله ، وهنا الزاهد ، ونرمين الفقي ، ومحمد رياض ، وايناس كامل ، ومن تأليف صلاح العزب ، وإخراج شرين عادل والإنتاج لشركة سينرجي ، وكان آخر أعمال محمد إمام مسلسل هوجان والذي حقق نجاحا كبيرا وذلك في السباق الرمضاني موسم 2019 ، والذي عرض بعد ذلك على قنوات فضائية متعددة.

يذكر أن الفنان محمد إمام من ابرز الفنانين في الدراما الرمضانية وذلك من خلال المشاركة في السباق الرمضاني وذلك بعد الأداء المتميز والذي قدمه في مسلسل هوجان ، وكان آخر أفلامه وذلك من العمال السينمائية ، فيلم “لص بغداد” والذي حقق نجاحا كبيرا وكان قبله فيلم ” جحيم في الهند ” وأيضا كان ضيف شرف في مسلسل ” الاختيار ” في السباق الرمضاني 2021 وذلك في إحدى الحلقات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...