منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل حرب أهلية رمضان 2021| بطولة الفنانة يسرا

 

يبحث جماهير الفنانة يسرا عن تردد القناة الناقله لمسلسل حرب أهلية رمضان 2021 ، على جميع الاقمار الصناعية ثمن قائمة المسلسلات الرمضانية القوية والتي دائما تحقق نسب مشاهدات عالية ، حيث تحصل مسلسلات الفنانة يسرا في المواسم الرمضاني على لقب أفضل عمل درامي وافضل ممثلة ، ومنها مسلسل خيانة عهد في السباق الرمضاني 2021.

ويقدم موقع «مزادات مصر  »خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021، قصة واحداث مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا ، ابطال مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

يترقب الجمهور مشاركة الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2021 ، من خلال مسلسل حرب أهلية والذي سيعرض في بداية شهر رمضان المقبل 2021 ، على القنوات الفضائية المختلفة ، وذلك بعد النجاح الكبير والذي حققه مسلسل خيانة عهد والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي سواء على القنوات الفضائية المصرية أو الخليجية.

قصة واحداث مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا

تدور احداث مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا حول المشاكل التي يمر بها الأبناء في المجتمع المصري ، وذلك بعد انفصال الآباء والأمهات وغير ذلك من مشاكل المراحل العمرية المختلفة وذلك في إطار درامي اجتماعي يناقش تلك القضايا من عدة زوايا مختلفة خصوصا خلال الفترة الحالية.

ابطال مسلسل حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا

ومسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة يسرا ، بالأضافة إلى مشاركة النجوم الشباب في العمل درامي بشكل قوي ، والمسلسل من انتاج شركة سينرجي ، ومن المنتظر أن يكون ضمن أفضل المسلسلات في الموسم الرمضاني 2021 ، وان يحقق نجاحا كبيرا وذلك كباقي اعمال الفنانة يسرا المتميزة.

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضاني 2020 من خلال مسلسل خيانة عهد والذي كان أيضا من انتاج شركة سينرجي وحقق نجاحا كبيرا ضمن قائمة أفضل المسلسلات في السباق الرمضاني ، بمشاركة العديد من النجوم الشبابة ، ومن المترقب منافسة قوية بين جميع الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني القادم على لقب أفضل عمل درامي وممثل وأيضا ممثلة وغير ذلك من الألقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...