منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال | رمضان 2021

 

يقدم النجم الكبير ياسر جلال عمل درامي متميز في كل موسم رمضاني ، ويتساءل الجمهور عن تردد القناة الناقله لمسلسل ضل راجل ، على القمر الصناعي نايل سات ، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية ، وأيضا تصدر قائمة أفضل المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان الكريم 2021 ، ويعد ياسر جلال من أفضل وأقوى النجوم من المشاركين في السباق الرمضاني خلال المواسم الماضية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021 ، قصة واحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021 ، ابطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

يعرض مسلسل ضل راجل بطولة الفنان ياسر جلال مع بداية شهر رمضان الكريم وذلك على قنوات فضائية متنوعة ، ويضم المسلسل الكثير من الفنانين المتألقين ضمن قصة مختلفة عن مسلسل ” الفتوة” في الموسم الرمضاني 2021 ، واعتاد الجمهور مشاهدة عمل قوى من خلال الأعمال الدرامية للفنان ياسر جلال.

قصة واحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

تدور واحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021 ، في إطار درامي مختلف تمام عن أعمال الفنان ياسر جلال في المواسم الرمضانية السابقة وخصوصا عن شخصية حسن الجبالي في مسلسل ” الفتوة” , حيث يعود هذا الموسم من خلال شخصية جديدة في العصر الحديث تحاول الانتصار في العديد من الصراعات والمشاكل باستخدام القوة والنفوذ وتدور أحداث المسلسل ضمن التشويق والغموض خلال حلقات المسلسل.

ابطال مسلسل ضل راجل رمضان 2021

ومسلسل الفتوة من بطولة الفنان ياسر جلال ، والفنانة نرمين الفقي ، ونور اللبنانية ، ومحمود عبد المغني ، وندا بهجت قمر ، ورنا رئيس ، وانغام سالوسة ، وأحمد حلاوة ، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ، ومن إخراج أحمد صالح ، ويترقب الجمهور مشاهدة العمل الدرامي في شهر رمضان الكريم 2021.

يذكر أن الفنان ياسر جلال تألق في الموسم الرمضاني 2020 ، وحقق نجاحا جماهيريا وذلك من خلال شخصية حسن الجبالي واستطاع المسلسل أن يحصد نسب مشاهدات مرتفعة ، وأن يصبح من أفضل الأعمال الدرامية من قبل ادور مختلفة حققت نجاحا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...