منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى رمضان 2021| بطولة الفنان محمد رمضان

 

 

يبحث جمهور الفنان محمد رمضان عن تردد القناة الناقله لمسلسل موسى على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، ضمن اقوى المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني 2021 ، سواء على لقب أفضل مسلسل أو افضل ممثل ، ويتميز الفنان محمد رمضان بالظهور القوي خلال الموسم والعمل الدرامي الناجح والذي يصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، ويحقق نسب مشاهدات عالية.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان ، قصة واحداث مسلسل موسى بطولة محمد رمضان ، ابطال مسلسل موسى بطولة محمد رمضان.

مواعيد عرض مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

يترقب الجمهور عرض مسلسل موسى ضمن الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني 2021 ، وخصوصا بعد توقف التصوير بسبب العديد من المشاكل التي كان فيها الفنان المصري محمد رمضان ، ومن المنتظر عرض المسلسل في بداية شهر رمضان الكريم 2021 ، وذلك على اكبر القنوات الفضائية للمشاركة وبشكل قوي في السباق الرمضاني 2021.

قصة واحداث مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

وتدور أحداث مسلسل موسى بطولة محمد رمضان ، حول موسى الذي يتوفى والداه وهو في سن صغير ويترك له مسؤلية أشقائه ، ولكن يطمح في السفر للعمل خارج القرية حيث يقدم الفنان محمد رمضان دور شخصية صعيدية وبالفعل يعمل في القاهرة وتدور أحداث المسلسل في فترة الستينات وذلك أثناء الاحتلال الإنجليزي في مصر ، ويعمل موسى في الاستيراد والتصدير ويدخل في العديد من الصراعات والتي تنتهي بموته.

ابطال مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

ومسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان ، ورياض الخولي ، وعبير صبري ، وعبير صبري ، وسيد رجب ، وصبري فواز ، وهبة مجدي ، ومنذر رياحنة ، وعارفه عبد الرسول ، وفريدة سيف النصر ، وايمان العاصي ، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

يذكر أن مسلسلات الفنان محمد رمضان تحقق دائما نسب مشاهدات مرتفعة ، وأيضا تحصل على لقب أفضل عمل درامي ، وشارك الفنان محمد رمضان في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل البرنس والذي تابعه ملآين المشاهدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...