منوعات

تردد القناة الناقله لمسلسل ولاد ناس… ومواعيد العرض

يبحث المشاهدين عن تردد القناة الناقله لمسلسل ولاد ناس ، وذلك ضمن فئة المسلسلات الاجتماعية خلال شهر رمضان الكريم ، حيث أن بطولة المسلسل موزعة على العديد من النجوم ، وذلك لمحاولة ايصال الفكرة والتي العمل قائم عليها ، وذلك حتى تتم متابعته من قبل الجمهور.

تردد قناة القاهرة والناس الناقله لمسلسل فارس بلا جواز

قصة مسلسل ولاد ناس رمضان 2021

يناقش مسلسل ولاد ناس العديد من المشاكل وأيضا القضايا المختلفة في المجتمع المصري خلال العصر الحديث ، ولكنها جميعا متعلقة بمشاكل الأبناء مع أهاليهم وذلك خلال مرحلة عمرية معينة حيث يحاول المسلسل إيجاد حلول من خلال مناقشة كافة تلك الأمور من خلال الدراما.

ابطال مسلسل ولاد ناس رمضان 2021

ومسلسل ولاد ناس من بطولة الفنانة رانيا شوقي ، وبيومي فؤاد ، وصفاء الطوخي ، ووفاء صادق ، وإيهاب فهمي ، وندى عادل ، وندى عادل ، وناصر سيف ، والمسلسل من تأليف إخراج هاني كمال ، أيضا يتميز المسلسل بوجود مجموعة كبيرة من النجوم الشباب وذلك ضمن مواهب فنية جديدة.

موعد عرض مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع والقنوات الناقلة في رمضان 2021

مواعيد عرض مسلسل ولاد ناس رمضان 2021

واعلنت عدة قنوات مختلفة عن عرض المسلسل وذلك بالتزامن مع عرض جميع الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني 2021 ، وذلك من خلال شاشة القنوات الفضائية ، أما مواعيد العرض والإعادة لم يتم تحديدها بعد وسنوافيكم بها وذلك عن الإعلان عنها من قبل تلك القنوات.

قنوات مسلسل ولاد ناس رمضان 2021

و يمكن متابعة مسلسل ولاد ناس وذلك من خلال ضبط تردد العديد من القنوات الفضائية الناقله العمل الدرامي حيث سيعرض المسسلسل على قناة النهار والتردد 11785 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وأيضا على قناة القاهرة والناس والتردد 12284 _11430 ، والإستقطاب: رأسي ، ومعدل الترميز :27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6.

موعد عرض مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبدالرازق والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...