منوعات

تردد القنوات الناقله لمسلسل نجيب زاهي زركش 2021

يبحث الجمهور عن تردد القنوات الناقله لمسلسل نجيب زاهي زركش 2021 ، لمشاهدة أحداث أعمال الفنان يحي الفخراني الدرامية ، وذلك ضمن السباق الرمضاني 2021 ، والذي سيعرض على قنوات مختلفة.

كلمات اغنية مشتاقين للفنان حمادة هلال وموعد عرض مسلسله

قصة مسلسل زاهي نجيب زركش 2021

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي ،حيث يجسد الفنان يحي الفخراني دور والد يحاول التعامل مع أبنائه وذلك من مشاكلهم في الحياة ، وأيضا الفروق المختلفة بينهم في التفكير بطبيعية العصر الحالي ، ولهذا يعد المسلسل يناقش مشكلات من المجتمع المصري في إطار جديد.

ابطال مسلسل مسلسل زاهي نجيب زركش 2021

والمسلسل من بطولة الفنان يحي الفخراني ، ورنا رئيس ، وهالة فاخر ، وأنوشكا ، ومحمد الصاوي ، وكريم عفيفي ، وإسلام إبراهيم ، ومحمد محمود ، وتميم عبده ، وشرين ، ويعد المسلسل من أحدث التعاونات الفنية الجديدة وذلك بين الفخراني والمؤلف عبد الرحيم كمال ، وأيضا المسلسل من إخراج شادي الفخراني.

قائمة مسلسلات رمضان علي قناة النهار 2021

مواعيد عرض مسلسل زاهي نجيب زركش 2021

ويترقب الجمهور مشاهدة ذلك العمل الدرامي الجديد والمتميز خلال موسم شهر رمضان 2021 ، حيث تم الإعلان من خلال البوستر الدعائى للمسلسل عن العرض من خلال عدة قنوات فضائية مختلفة ، وذلك من قناة dmc وأيضا قناة on وتتم الإعادة أيضا من خلال قناتي on دراما و dmc دراما وذلك لجميع الجمهور في مصر والوطن العربي.

موعد عرض مسلسل ضل راجل رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...