منوعات

تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد على جميع الأقمار الصناعية

يبحث الكثير من مبحي الأفلام الأجنبية، عن تردد قناة ام بي سي ماكس mbc max الجديد، بعدما قامت إدارة قنوات ام بي سي السعودية بتحديث التردد، لكونها من أهم القنوات ام بي سي التي ييحث عنها المواطنون بشكل مستمر، حيث تقدم القناة كل ما هو جديد وحصري، وتعمل القناة بدون توقف وبدون تشفير، وخلال هذا التقرير، ننقل لكم تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد على جميع الأقمار الصناعية.

قناة ام بي سي ماكس mbc max

تعتبر قناة ام بي سي ماكس mbc max من أهم القنوات الشبابية، التى لها شعبية كبيرة في صفوف عشاق الدراما الأجنبية، لكونها تقدم القناة كل ما هو جديد وحصري، وجميع أفلام الرعب، كما أنها قامت بعرض فيلم Cheaper by the Dozen 2 كفيلم افتتاح للقناة، منذ تديشنها على القمر الصناعي ضمن مجموعة قنوات ام بي سي، وقامت بعدها بعرض فيلم Robots لأول مرة على الشاشة العربية.

وتقدم قناة ام بي سي ماكس mbc max العديد من الأفلام التى يجسدها نجوم هوليوود، مثل على غرار، توم كروز، وبين افليك، وانجلينا جولي وسكارليت جوهانسون، وجينيفر الستون، وغيرهم من النجوم.

تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد

– القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد: 11938.
– معدل الترميز: رأسي.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 11919.
– معدل الترميز: رأسي.
– معدل الاستقطاب: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ويذكر أن قناة MAX MBC، أنطلقت في 26 أكتوبر عام 2008، وهي قناة عربية سعودية تابعة لمركز تلفزيون الشرق الأوسط، وتهتم بعرض أحدث الأفلام وأكثرها شهرة، كما أنها تعتبر تكميلا لقناة MBC 2 المشهورة بعرضها للأفلام الأجنبية والأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...