منوعات

تردد قناة الحياة الحمراء الناقله لمسلسل عالم موازي …. ومواعيد العرض

يبحث الجمهور عن تردد قناة الحياة الحمراء الناقله لمسلسل عالم موازي ، حيث أن ذلك هو العمل الدرامي الذي ستشارك من خلاله الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني ، من خلال شاشة قناة الحياة الحمراء ، ضمن فئة الأعمال الدرامية الكوميدية موسم رمضان 2021.

مواعيد عرض واعادة مسلسل حرب أهلية علي قناة cbc

قصة مسلسل عالم موازي رمضان 2021

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الدعائى ، للمسلسل الخاص بها والذي ستشارك من خلاله في السباق الرمضاني 2021 ، حيث ظهرت من خلال شخصيتن أحدهما كإنسانة حقيقة ، والآخرى كدمية من دمى الأطفال ، حيث من المنتظر أن تدور أحداث مسلسل عالم موازي رمضان 2021 ، حول تحول تلك الدمية إلى إنسانة حقيقة ويعيش كلاهما في عالم موازي.

شاهد ..برومو مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

ابطال مسلسل عالم موازي رمضان 2021

والمسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ، ويشاركها في بطولة العمل الكثير من النجوم الكوميدين سواء من الفنانة شيماء سيف ، أو عمرو وهبة ، أو هشام ماجد ، أو غيرهم من ضيوف الحلقات ، حيث المسلسل عدد حلقاته 15حلقه فقط ، ضمن إنتاجات المسلسلات المختلفة بحلقات قليلة لمساعدة المشاهد على فهم الأحداث.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 على قناة اون

مواعيد مسلسل عالم موازي رمضان 2021

يتم عرض مسلسل عالم موازي رمضان 2021 ، مع بداية شهر رمضان الكريم على شاشة قناة الحياة الحمراء ، وذلك في بداية شهر رمضان الكريم من خلال مواعيد العرض وأيضا الإعادة ، وقامت القناة فقط بالإعلان عن عرضها للمسلسل وسنوافيكم لكافة التفاصيل الأخرى للمسلسل من المواعيد الخاصة به للعرض عند الإعلان عنها من قبل القناة.

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2021

التردد :12207.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500

يذكر أنه كان آخر عمل درامي للفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني هو مسلسل ” بدل الحدوته ثلاثة ” ، وذلك في موسم رمضان 2019.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 اعمال 15 حلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...