منوعات

تردد قناة الحياة الحمراء الناقله لمسلسل الدايره على القمر الصناعي نايل سات 2021

 

مسلسل الدايره 2021…. تعرض قناة الحياة الحمراء العديد من المسلسلات مع بداية العام الجديد ومن ضمنها مسلسل الدايرة بطولة أحمد صلاح حسني في شخصية جديدة ومتميزة وذلك بعد نجاح جميع الشخصيات السابقة في مختلف المسلسلات ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، احداث مسلسل الدايره 2021 ، مواعيد عرض مسلسل الدايره 2021.

احداث مسلسل الدايره 2021

تدور أحداث مسلسل الدايره ، بطولة احمد صلاح حسني حول طبيب نفسي يحاول حل مشاكل جميع المرضى وبالأخص المشاكل النفسية لوالدته ويتكون المسلسل من 45 حلقة ويشارك فيه الكثير من الفنانين والنجوم ومنهم إيمان العاصي ، وأحمد جمال سعد ، ومي القاضي ، وايناس كامل ، ومحمد علاء ، ومها ابو عوف ، وهو من إخراج محمد عبد المعطي ، وأيضا احمد سمير فرج ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل الدايره 2021

ويعرض مسلسل الدايره على قناة الحياة الحمراء بدء من السبت 2 يناير 2021 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء ، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا ، وأيضا العاشرة صباحا ، ويعرض على قناة الحياة مسلسلات في تمام الساعة التاسعة مساء ، ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة الحياة الحمراء وهو 12206 ، والاستقطاب : أفقي ، ومعدل الترميز :27500.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...