منوعات

تردد قناة ام بي سي بوليوود 2020 ومواعيد عرض مسلسل النظرة الثانية الجزء الرابع

 

مسلسل النظرة الثانية الجزء الرابع حيث انه يوم بعد الاخر يزداد الاقبال على مشاهدة الدراما الهندية التي سحبت البساط من تحت اقدام الدراما التركية والتي تعلق بها الجمهور العربي لفترة كبيرة خلال الفترة الماضية.

انتقادات للدراما الهندية

من ابرز الانتقادات التي يتم توجيهها الى الدراما الهندية هي المط والتطويل والمبالغة بشكل غير مقبول في الاحداث قمثلا عند اصابة شخص بجرح بسيط يتم تصوير الامر كما لو كانت هذه نهايته.

 

وقد علنت قناة MBC Bollywood أم بي سي بوليود عن بدأ عرض الجزء الرابع من المسلسل الهندي من النظرة الثانية يوم الأحد القادم الموافق 14 يونيو 2020 ، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهره والتاسعة بتوقيت السعودية ، بعدما انتهت القناة من دبلجة الجزء المقرر عرضه بعد أقل من ثلاثة أيام.

في الساعات الأخيرة ازادات عمليات البحث عن تردد قناة MBC Bollywood أم بي سي بوليود ، من قِبل عشاق الدراما الهندية ، ويقدم الوكالة نيوز في السطور التالية تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11938
الإستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

مسلسل من النظرة الثانية هو مسلسل هندي تم عرضه لأول مرة على قناة ستار بلس الهندية عام 2011 وكان اسمه الأول “ماذا نسمي هذا الحب” ، ثم عُرض بعد اربع سنوات في الشرق الأوسط على قناة أم بي سي بوليود MBC Bollywood بعنوان من النظرة الثانية و هو مقسم إلى أربعة أجزاء.

مسلسل النظرة الثانية الجزء الرابع

 

ويُعتبَر مسلسل “من النظرة الثانية” أحد أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة ، وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند ، كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً.

تدور الاحداث حول كوشي كوماري غوبتا الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ أرناف سينغ رايزادا ، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، سيغير حياتها ، في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم ، وإذا كان غرور الشاب يمنعه من الاعتراف بحبه للفتاة البسيطة ، وأيضاً خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف – حتى أمام نفسها- بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني

أبطال الجزاء الرابع من مسلسل من النظرة الثانية
بارون سوبتي في دور أرناف ، شيفاني تومار في دور تشاندي ، سينغ رايزادا والممثلة الهندية و سنايا إيراني في دورها الخاصة باسم كوشي كوماري غوبتا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...