منوعات

تردد قناة دراما ألوان 2020 Drama alwan على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة دراما ألوان الجديد .. يبحث العديد من محبي ومتابعي المسلسلات التركية والهندية والعربية في مصر والوطن العربي، عن تردد قناة دراما ألوان الجديد، لمتابعة أحداث المسلسلات في العالم، بعد تحديث ادارة القناة التردد، وتعتبر من أكثر القنوات مشاهدة لكونها تقوم بعرض المسلسلات التركية في نفس وقت عرضها في تركيا، وأيضا لأنها تعرض محتواها على مدار اليوم بجودة صوت وصورة عالية الدقة، ولكثرة البحث عنها عبر مؤشر البحث العالمي «جوجل»، نقدم لكم خلال السطور التالية، احدث تردد لقناة دراما ألوان 2020 على النايل سات.

مسلسلات قناة دراما ألوان 2020

وتقوم قناة دراما ألوان، بعرض أحدث وأشهر المسلسلات التركية، مثل مسلسل عروس إسطنبول، زهرة الثالوث، نبضات القلب، حب ابيض واسود، أخبرهم أيها البحر الأسود، الأزهار الحزينة، لحن الانتقام، الطائر المبكر، قبله مرحه، حكايتنا، قيامة عثمان، نبضات القلب، الانتقام الحلو.

تردد قناة دراما ألوان 2020 على النايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد: 11411.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.

كيفية ضبط قناة دراما ألوان على الرسيفر

يمكن ضبط تردد قناة دراما ألوان عن طريق، بتوصيل التيار الكهربي للتلفزيون والرسيفر، ثم قم بواسطة ريموت الرسيفر، بالضغط على زر Menu القائمة، وبعدها سيظهر لك الآن على الشاشة خيارات Options، ثم اختر تثبيت، وبعدها اختر تثبيت يدوي، واختيار القمر من قائمة الأقمار، وقم بإدخال بيانات التردد السابق ذكره، واضغط Ok بواسطة ريموت الريسيفر،ثم قم بعمل حفظ Save.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...