ترددات

تردد قناة دي تي في Dtv الجزائرية علي جميع الاقمار الصناعية

قناة دي تي في Dtv الجزائرية….تعتبر احدي القنوات المتميزة في الجزائر التي تقوم بعرض محتوي متنوع من الافلام والمسلسلات وافلام الكرتون التي يتابعها الكثير من المشاهدين وتتميز هذه القناة بعرض الافلام العربية والاجنبيةوسنرصد لكم خلال هذا التقرير كل التفاصيل كاملة

تردد قناة دي تي في Dtv

القمر الصناعي :النايل سات.

التردد: 12092
معدل الترميز: H أفقي.
معدل الاستقطاب: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معلومات عن قناة دي تي في Dtv

تعتبر احدي القنوات الجزائرية التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات والافلام التي حظيت بنسبة مشاهدة عالية كما تقوم بعرض المسلسلات التركية والكورية المدبلجة وقد ظهرت هذه القناة علي الفضائيات سنة 2015

تحرص على تقديم أفضل الإنتاجات الحديثة من سلسلة الافلام الاجنبية الناجحة التي تشتهر بين أوساط محبي الافلام الاجنبية بكل أنواعها.

ومن الجدير بالذكر ان  القناة تقدم كل ما هو جديد وحصري، وتعمل بدون توقف وبدون تشفير و تتنوع في الافلام الاجنبية بين الاكشن والدرامي والسياسي والرياضي والكوميدي و الثقافي و تقدم القناة محتوي راقي ومميز لا يتعارض مع العادات والتقاليد .

تردد قناة شاروخان sharukhan علي جميع الاقمار الصناعية

وتتميز هذه القناة بعرض عدد مكثف من الافلام الاجنبية الممتازة بالاضافة الي أنها تستخدم احدث وأجود الكاميرات وأجهزة الصوت لنقل الافلام الاجنبية بكفاءة عالية.

تقدم  محتوي بجودة عالية وبالمجان دون أي رسوم علي مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش لتعمل بدون توقف طوال ال24 ساعة . كما تقوم بتقديم محتوى مستمر بشكل ممتاز من خلال مجموعة كبيرة من الموظفين والإعلاميين على كفاءة عالية ذو خبرة .

برامج قناة دي تي في Dtv

تقوم القناة بتقديم العديد من الافلام والمسلسلات ومن ضمنها ( فيلم انمي Kuroko’s Basketball Last Game ،فيلم انمي Bayonetta ، فيلم The Shanghai Job ،فيلم Suicide Squad ،مسلسل LA CASA DE PAPEL ،مسلسل العشق الاسود ج2 ،مسلسل أنا لست آلية )

تردد قنوات أفلام اجنبية 

تردد قناة نجوم هوليود موڤيز 12562 – عمودي أو رأسى أو V – معامل ترميز 27500.

قناة الرعب SCARE التردد 10873 – عمودي أو رأسى أو V – معامل ترميز 27500.

قناة شاروخان فيلم – تردد 10873 راسى

سبايدر أكشن -تردد 12604 – أفقى

تردد قناة سبايدر اكشن Spider Action علي جميع الاقمار الصناعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...