منوعات

تردد قناة ستار تي في star tv على جميع الأقمار الصناعية لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل «ابنة السفير»

الحلقة 17 مسلسل ابنة السفير .. تعتبر قناة ستار تي في التركية star tv من أقوى القنوات التي تعرض عبر شاشتها أجدد المسلسلات التركية، حيث استطاعت أن تحقق شهرة واسعة في الوطن العربي، وأصبح لها جمهور عريق من قبل عشاق الدراما التركية، ولأنه لوحظ ازدياد البحث عن تردد قناة ستار تي في التركية، خلال الساعات الماضية، نقدم لكم خلال السطور التالية، تردد قناة ستار تي في star tv على جميع الأقمار الصناعية لمشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل ابنة السفير.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الاخيرة

ومن المنتظر أن تعرض الحلقة السابعة عشر من مسلسل ابنة السفير، مساء اليوم الإثنين، وسوف تشهد أحداث مثيرة ومشوقة جدا بعد تصاعد الأحداث بين سنجار ونارة وأكين، وتعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، أما بتوقيت السعودية فيعرض في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

مسلسل ابنة السفير

وتدور أحداث مسلسل ابنة السفير حول عدد من القضايا السياسية الدبلوماسية، والعديد من المشاهد الرومانسية، فتدور الأحداث حول شخص يختفي في السفارة الأجنبية لأحدى البلدان، ويضطر شقيقه للبحث عنه وخلال رحلة البحث يتقابل البطل مع البطلة ويعيش كلاهما في قصة حب كبيرة، وهو من بطولة عدد من النجوم، وهم نسليهان أتاجون وأنجين أكيوريك، الذى قدم شخصية كريم فى مسلسل فاطمة الشهير، وأيضا أوراز كايجلار أوغلو، ايردال كوشوك كومورجو، دوغكان بولات، وغيرهم.

تردد قناة ستار تي 2020 star tv

وللاستمتاع بالحلقة الأخيرة، يمكنكم استقبال ترددها على الجهاز الخاص بكم، من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد: 10922.
– معدل الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القمر الصناعي: العرب سات.
– التردد: 12015- 12286.
– معدل الترميز: 3000.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...