منوعات

تردد قناة طيور الجنة 2020 وكيف تستقبل القناة بجودة الـHD

ضبط اشارة قناة طيور الجناة بجودة الـHD   وتردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات وعرب سات 2020 ، حيث تعتبر قناة طيور الجنة من اشهر قنوات الاطفال على موقع البحث جوجل وهي التي تقدم باقة متنوعة من البرامج التي تهم الاطفال وهي القناة التي اسسها خالد مقداد برفقة زوجته وابنائه

من يدير قناة طيور الجنة 

ادارة قناة طيور تحت اشراف وادارة خالد مقداد برفقة زوجته وابنائه وان كانت الادارة في المقام الاول متروكة لزوجة خالد مقداد وقد حدثت حالة من الجدل بعد دخولها في مناوشات مع بعض من كانوا يعملون في القناة .

كيف تستقبل القناة بجودة الـHD

لكي تستقبل القناة بجودة الـHD يجب في البداية أن تضبط القناة بالجودة والترددات التالية 

11315 (v) نايل سات 3/4
11392 (v) Nile Sat ثلاثة/ أرباع
11258 (h) Nile Sat ثلاثة /أرباع
11785 (v) Nile Sat 3/4

واستطاعت قناتي طيور الجنة و طيور بيبي أن تنال اعجاب المشاهدين من مختلَف دول العالم العربي، حيث تحرص ادارة القناة على تقديم كل ما يناسب الأسر العربية، وهكذا لا تفتقر رقابة من العائلة.

برامج قناة طيور الجنة : قدمت قناة طيور الجنة 2020 مجموعة من أفضل البرامج التثقيفية والترفيهية والدينية والرياضية منها: شاهد أيضا: تردد قناة سمسم الفضائية للاطفال 2020 Semsem برنامج جنغل. برنامج بيت الحج. برنامج صوتك كنز. برنامج طيور الخير. برنامج اسم ومعنى. برنامج أغاني المهن. برنامج رياضة × رياضة. برنامج شموس لا تغيب. برنامج خطاوي السيلاوي. برنامج حزورة مع الأمورة. برنامج ست البيت الصغيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...