منوعات

تردد قناة فوكس التركية 2020 Fox TV الناقلة لمسلسل «السيد الخطأ»

مسلسل السيد الخطأ الحلقة 1 .. تصدر المسلسل التركي «السيد الخطأ»، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، ومؤشر البحث العالمي «جوجل»، حيث استطاع المسلسل أن يخطف المسلسل قلوب عشاق الدراما التركية، بعد عرض أولى حلقاته، ولأن الكثير يبحثوا عن تردد القناة الناقلة لاحداثه، ننشرها لكم خلال السطور التالية، مع موعد العرض الإعادة.

موعد عرض مسلسل السيد الخطأ والاعادة

ويعرض مسلسل السيد الخطأ، على قناة fox tv فوكس التركية، يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءً بتوقيت السعودية، ويتم إعادة الحلقة يوم السبت من كل أسبوع.

تردد قناة Fox TV فوكس التركية 2020 على النايل سات

– التردد: 11296.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: عمودي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قصة مسلسل السيد الخطأ

تدور أحداث مسلسل السيد الخطأ، في إطار رومانسي كوميدي حول أوزغور وهو شاب غني يعيش حياة بها العديد من أشكال الترفيه، ذو الشخصية الحرة التى لا تؤمن بالحب إلى أن يرى «إيزجي» الفتاة المتعددة العلاقات العاطفية الفاشلة، ويقع في غرامها دون أن يدرك ذلك، ويتم توجيهها من قبل الشاب المرفه إلى كيفية الفوز بعلاقة عاطفية ناجحة مع الرجل، وتتحول شخصيته تمامًا بحبها، وبعد ذلك يحدث لهما الكثير من معارك الحب المضحكة.

ويذكر أن المسلسل التركي «السيد الخطأ»، من بطولة عدد من النجوم الأتراك، وهم جان يمان، وأيضا يشارك في التمثيل الممثلة أوزجى جورال، وفاطمة توبتاش، زونجولداك، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...