منوعات

تردد قناة كراميش للأطفال 2022 على النايل سات

يهتم الكثير من الأباء والأمهات الذين لديهم أطفال صغار بالبحث عن قنوات الاطفال المختلفة التي تجذب عيون الأطفال اليها ومن بين هذه القنوات قناة كراميش المميزة التي تعرض محتوي مميز للاطفال تجعلهم يشعرون بالسعادة عند مشاهدة التلفزيون ولذلك ينشر لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

تردد قناة كراميش 2022 على النايل سات

شهور تفصلنا علي بداية العام الجديد ولذلك نجد ان كثير من الفضائيات قامت بتغيير التردد الخاص بها لضمان الحصول علي اعلي اشارة وفيما يلي تردد القناة علي النايل سات.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11603

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

الجودة: HD

الاستقطاب: أفقي

قناة كراميش 2022

اكتسبت قناة كراميش شهرتها الواسعة في الوطن العربي منذ بدء البث الخاص بها حيث انها منذ ظهورها وهي تهتم بالطفل وتحاول تقويم السلوكيات الخاطئة التي قد يفعلها من خلال أناشيد مصورة تهدف الي تحسين السلوك وارشاد الاطفال الي الطريق الصحيح.

بنت هذه القناة قاعدة جماهيرية واسعة حيث ان الاطفال من جميع الوطن العربي يقوموا بمتابعتها والاهتمام بما تقدمه من محتوي مميز.

تهتم قناه كراميش بعرض برامج رسوم والمتحركة ، وأيضا أغاني وأناشيد يتم فقط متابعتها من خلال شاشة تلك القناة ، وذلك بين التعليمي وأيضا الترفيهي ، وغير ذلك الأفلام الكرتونية باللغة العربية بشكل متتابع على مدار ال 24 ساعة لكافة الأطفال في الوطن العربي.

تردد قناة طيور الجنة 2022 على جميع الأقمار الصناعية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...