منوعات

تردد قناة كوين ألوان Queen alwan 2022 على جميع الاقمار الصناعية

في الفترة حالية يحرص المشاهدين في الوطن العربي علي متابعة المسلسلات التركية والعربية لذلك يتساءل الكثيرون عن تردد قناة كوين ألوان Queen alwan 2022 باعتبارها واحدة من اهم القنوات التي تعرض المسلسلات بجودة عالية وقد قامت ادارة القناة بتحديث التردد الخاص بها وذلك لضمان جودة الصوت والصورة اثناء المشاهدة لذلك يرصد لكم موقع مزادات مصر خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

تردد قناة كوين ألوان Queen alwan 2022

مع اقتراب العام الجديد تقوم اغلب القنوات الفضائية بتحديث الترددات الخاصة بها وذلك حتي يتمكن المشاهد من متابعة القناة وما تعرضها من مسلسلات مليئة باحداث مثيرة وشيقة تجذب المشاهدين لمتابعتها وقد قامت ادارة قنوات كوين بتحديث التردد الخاص بها وفيما يلي التردد الجديد.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 10853، 11595.
  • الإستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • معدل الترميز: 27500.
  • دقة الجودة: SD.

قناة كوين ألوان Queen alwan 2022

تعد هذه القناة واحدة من ضمن مجموعة قنوات كوين المميزة والتي تضم كوين ألوان، كوين أفلام، كوين كلاسيكية، كوين دراما وبتلك الباقة الرائعة استطاعت القناة تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة في كل انحاء الوطن العربي.

تعتمد القناة بصورة اساسية علي عرض مسلسلات تركية وعربية مميزة وذلك من المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة وبحث كبيرة علي مواقع الانترنت المختلفة .

تقوم القناة بعرض باقة من المسلسلات التركية ومن ضمنها مسلسل حب للايجار الموسم الأول والمسلسل التركي ابنة سفيرة ومسلسل اصطدام والمسلسل التركي اخواتي ومسلسل اسقف زجاج و مسلسل الخائن و المسلسل التركي العهد.

تردد قناة طه للأطفال الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كوين ألوان Queen alwan 2022 على جميع الاقمار الصناعية
تردد قناة كوين ألوان Queen alwan 2022 على جميع الاقمار الصناعية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...