منوعات

تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport 2020 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد .. زاد البحث مؤخرًا من قبل عشاق كرة القدم، عن تردد قناة ليبيا الرياضية Libya Sport الجديد، خاصة بعد انفرادها ببث المباراة التى جمعت بين يوفنتوس وميلان في نهائي كأس إيطاليا، كما قامت بعرض لقاء نابولي ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا 2020، وأيضا ستنقل القناة مباريات الدوري الإسباني الممتاز، ولذلك أصبحت قناة ليبيا الرياضية واحدة من أهم القنوات الرياضية التي تهتم ببث الدوري الليبي والدوريات العربية والأجنبية، وننشر  لكم خلال هذا التقرير، تردد قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي نايل سات..

قناة ليبيا الرياضية

قامت إدارة قناة ليبيا الرياضية، بعد توقفها لفترة عن البث، نظرًا لقيامها بإجراء عدة تحديثات على التردد لتقوية الإشارة، وأستطاعت قناة ليبيا الرياضية، أن تحقق شعبية كبيرة ضمن القنوات الرياضية المجانية خلال عام 2020 ، خاصة بعد نقلها لمباريات كأس إيطاليا بالمجان على القمر الصناعي النايل سات، وبذلك حققت نجاح واسعاً، وبسبب عدم استطاعه شبكة بي إن سبورت القطرية الشهيرة، الحصول على حقوق بث مباشر، قامت قناة ليبيا الرياضية Sport Libya بستغلال الفرصة لعرض مباراة اليوم.

وأعلن مسؤلي القناة عن تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، وعادت القناة بشعار معدل، وأيضا قامت بتجديد مقرها الرسمي بأكمله، استعدادًا لنقل المزيد من مباريات كرة القدم الأوروبية في الفترة القادمة.

تردد قناة ليبيا الرياضية الجديد Libya Sport

– القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد: 11756.
– معدل الإستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...