منوعات

تردد قناة bein sport 2 2020 لمشاهدة لمباراة مانشستر سيتى وبورنموث .. بث مباشر

تردد قناة bein sports HD 2 على القمر الصناعي النايل سات .. تعتبر قناة بي ان سبورت هى القناة الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، حيث تقوم بالبث مجانًا على القمر الصناعي النايل سات، والقمر الصناعي يوتلسات والقمر الصناعي سهيل سات، ولأن القناة تقوم بتغيير تردداها كل فترة، ننقل لكم تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية.

مباراة مانشستر سيتى وبورنموث

ويمكنكم متابعة مباريات نادي مانشستر سيتى وبورنموث وباقي الفرق الإنجليزية عبر قناة بي ان سبورت 2 المفتوحة بعد ضبط تردد القناة المرفق، اليوم الأربعاء الموافق 15 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً.

تردد قناة بي ان سبورت 2020 bein sports HD 2 على جميع الأقمار الصناعية

– القمر الصناعي: سهيل.
– التردد: 11547.
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

– القمر الصناعي: يوتلسات.
– التردد: 11013.
– معدل الاستقطاب:عمودي.
– معدل الترميز: 27500.
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11766.
– معدل الاستقطاب: أفقي.
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويذكر أن مجموعة قنوات bein ، توفر قناتان مجانيتان على قمر نايل سات للراغبين في متابعة أخر الأخبار والمستجدات على الساحة الرياضية بمختلف الرياضات، وتحديداً مباريات كرة القدم المحلية والعالمية، ومعرفة مواعيد المباريات الهامة أيضاً، حيث يمكن متابعة قنوات بي إن سبورت المفتوحة بدون اشتراك على القمر الصناعي نايلسات وهما (قناة bein sports وقناة bein sports news)، ويتم الحصول على هذه القنوات بعد ضبط الهوائي أو اللاقط «الدش» على القمر الصناعي النايل سات، ثم ضبط جهاز الاستقبال «الرسيفر » وإدخال البيانات الترددات السابق ذكرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...