منوعات

تردد قناة cbc الناقله لمسلسل اللي ملوش كبير … ومواعيد الإعادة

يبحث الجمهور عن تردد قناة cbc الناقله لمسلسل اللي ملوش كبير ، والذي هو أول عمل فني درامي يجمع بين الفنان احمد العوضي وأيضا الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك ضمن أحد مسلسلات رمضاني 2021 ، حيث سيتم عرض المسلسل على اكبر القنوات الفضائية.

القنوات الناقلة لمسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021

قصة مسلسل اللي ملوش كبير2021

وتدور أحداث مسلسل اللي ملوش كبير حول ثنائي من ظروف اجتماعية مختلفة ، حيث يجسد الفنان أحمد العوضي دور شاب من أحد المناطق الشعبية والذي تدفعه الظروف وذلك لمعرفة الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وذلك في إطار درامي حيث من المنتظر تقديم العديد من المفاجآت للجمهور خلال أحداث المسلسل وذلك من خلال تجسيد شخصيات جديد على كلا الفنانين.

تردد قناة cbc الناقله لمسلسل ضد الكسر .. ومواعيد العرض

ابطال مسلسل اللي ملوش كبير2021

ومسلسل اللي ملوش كبير من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وأحمد العوضي ، ومايان السيد ، وخالد الصاوي ، ، محمود حافظ ، ومحمد عبد العظيم ، وعايدة رياض ، وبدرية طلبة ، والمسلسل من تأليف عمرو محمد ياسين ومن إنتاج شركة سينرجي ، ومن إخراج مصطفى مسلسل اللي ملوش كبير 2021 ، وذلك ضمن أعمال قناة cbc رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل اللي ملوش كبير2021

يعرض مسلسل اللي ملوش كبير2021 ، وذلك ضمن مسلسلات قناة cbc وذلك بعد إعلان القناة عن عرض المسلسل من خلال البوستر الدعائى ، وأيضا سيتم تحديد المواعيد المسلسل وذلك من خلال العرض الإعادة من قبل القناة ، وذلك حتى يتم عرض أولى الحلقات وذلك في أول ليلة من شهر رمضان الكريم 2021.

تردد قناة cbc الجديد 2021

التردد :11785.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.

موعد عرض مسلسل «كله بالحب» للفنانة زينة والقنوات الناقلة في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...