منوعات

تردد قناة cbc الناقله لمسلسل حرب أهلية …. ومواعيد الإعادة

يتساءل الجمهور عن تردد قناة cbc الناقله لمسلسل حرب أهلية ، حيث تشارك الفنانة يسرا ومن خلال ذلك العمل الدرامي في السباق الرمضاني 2021 ، وذلك لتحقق نجاحا كبيرا للعام الثاني على التوالي ، بعد نسب المشاهدات العالية والتي حصل عليها مسلسها العام الماضي.

تردد قناة cbc الناقله لمسلسل ضد الكسر . ومواعيد العرض

قصة مسلسل حرب أهلية 2021

تدور أحداث المسلسل حول امرأة ترك ابنتها في صغرها ، وذلك حتى تقوم أخرى بتربيتها ولكنها تندم على ذلك في المستقبل ، وذلك من كون ابنتها أصبحت تعاملها بشكل سيء وتعاقبها على فعلتها، ولكنها تحاول اصلاح الماضي واستعادة ابنتها وذلك في إطار درامي اجتماعي قوي.

موعد عرض مسلسل «كله بالحب» للفنانة زينة والقنوات الناقلة في رمضان 2021

أبطال مسلسل حرب أهلية 2021

ومسلسل حرب أهلية رمضان 2021 ،من بطولة الفنانة يسرا ، وباسل خياط ، وخالد انور ، وبسنت صيام ، وتامر هجرس ، وبرلنتي فؤاد ، ومن إخراج سامح عبد العزيز ، وأيضا من تأليف أحمد عادل ، وذلك لتقديم دراما اجتماعية وذلك ضمن أحداث جديدة وشخصيات قوية تحاول معالجة إحدى القضايا الموجودة في المجتمع.

تردد قناة cbc الناقله لمسلسل اللي ملوش كبير ومواعيد الإعادة

مواعيد مسلسل حرب أهلية 2021

ويعرض مسلسل حرب أهلية 2021 ، من خلال شاشة قناة cbc والتي أعلنت عن عرضها المسلسل من خلال البوستر الدعائى ، وذلك ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة من قبل القناة المسلسل ، وذلك حتى يتمكن الجمهور من متابعة الحلقات ويشارك في السباق الرمضاني وذلك على لقب أفضل عمل درامي 2021.

تردد قناة cbc الجديد 2021

ويمكن متابعة مسلسل حرب أهلية وذلك من خلال استقبال تردد قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات حيث التردد هو التالي :_

التردد :11785.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500

القنوات الناقله لمسلسل الكندوش في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...