منوعات

تردد قناة dmc الناقله لمسلسل موسى ….ومواعيد الإعادة

يتساءل جمهور الفنان محمد رمضان تردد قناة dmc الناقله لمسلسل موسى ، وذلك بعد طرح القناة البرومو الدعائى للمسلسل ، وذلك ضمن اقوى المسلسلات الرمضانية خلال الموسم الخاص بعرض تلك المسلسلات في شهر رمضان الكريم 2021 ، وذلك بهدف الحصول على نسب المشاهدات العالية ولقب افضل عمل درامي.

القنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

قصة مسلسل موسى رمضان 2021

ومسلسل موسى تدور أحداثه خلال في حقبة زمنية مختلفة عن الآن وذلك من فترة الستينات ، وذلك من قصة شاب يترك قريته بعد وفاة والداه ، ومن ثم يعود إليها لمقاومة الإنجليز وأيضا لمساعدة الجميع من خلال السرقات ، فالقصة جزء منها مماثل نوعا لقصة ادهم الشرقاوي ، وظهر ذلك خلال البرومو الدعائى.

شاهد|برومو مسلسل بين السما والارض وتعرف علي أبطاله

ابطال مسلسل موسى رمضان 2021

ومسلسل موسى من بطولة الفنان محمد رمضان ، والفنان رياض الخولي ، وسمية الخشاب ، وعارفه عبد الرسول ، وهبة مجدي ، ومنذر رياحنة ، وصبري فواز ، وسيد رجب ، وامير صلاح الدين وايمان العاصي ومن إخراج محمد سلامة ومن إنتاج تامر مرسي.

القنوات الناقله لمسلسل كمامات وطن

مواعيد عرض مسلسل موسى رمضان 2021

يعرض المسلسل والذي أعلنت قناة dmc عن عرضه من خلال شاشتها وذلك بداية من أول شهر رمضان الكريم ، ومواعيد العرض والإعادة على قناة dmc و dmc دراما ، من المنتظر إعلان القناة عن تلك المواعيد وذلك بعد عرض البرمو الدعائى والإعلان التشويقي للمسلسل ، وسنوافيكم بتلك المواعيد وذلك بعد إعلانها على تلك القنوات.

القنوات الناقله لمسلسل «على صفيح ساخن» في رمضان 2021

تردد القناة الناقله لمسلسل موسى رمضان 2021

التردد :12092.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز :27500.

يذكر أنه كان آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل ” البرنس ” ، موسم رمضان 2021 ، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا ، وأيضا كان حديث رواد مواقع التواصل.

تردد قناة on الناقله لمسلسل زاهي نجيب زركش  ومواعيد العرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...