منوعات

تردد قناة dmc الناقله لمسلسل هجمة مرتدة …. ومواعيد العرض

يتساءل جمهور الفنان أحمد عز عن تردد قناة dmc الناقله لمسلسل هجمة مرتدة ، وذلك كأحد الأعمال الدرامية والتي يشارك من خلالها في السباق الرمضاني ، وذلك ضمن المسلسلات القوية حيث يعد الفنان أحمد عز ، من النجوم الكبار في مصر سواء على مستوى الأفلام السينمائية ، أو الدراما التلفزيونية وخصوصا خلال المواسم الرمضانية.

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021 ومواعيد العرض والإعادة

قصة مسلسل هجمة مرتدة 2021

تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة ، حول قصة بطل من ابطال المخابرات المصرية ، وذلك ضمن محاولة بلاد أجنبية أن يقدم لها المعلومات ، ولكن يتضح في الحقيقة أنه شاب وطني يعمل لصالح مصر ، وذلك ضمن إطار من التشويق و الأكشن ، ضمن ملف من الملفات المخابرات المصرية يقدم على شاشة التليفزيون لأول مرة.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح في رمضان 2021

ابطال مسلسل هجمة مرتدة 2021

ومسلسل هجمة مرتدة من بطولة الفنان أحمد عز ، وهند صبري ، وأيضا احمد صلاح حسني ، وأحمد فؤاد سليم وذلك ضمن النجوم ممن ظهروا في البوستر والاعلان الدعائى للمسلسل على قناة dmc ، ليعرض خلال موسم رمضان 2021 ، ليشارك في السباق الرمضاني.

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة 2021

يترقب جمهور ومتابعين نجوم العمل معرفة مواعيد عرض وإعادة المسلسل حيث تم الإعلان من قبل قناة dmc عن عرض المسلسل على شاشتها ، والذي من المنتظر أن يعرض على شاشة القناة ضمن مواعيد عرض وإعادة مختلفة ، وذلك بداية من أول ليلية رمضانية ليشارك في المنافسة كغيره من الأعمال الأخرى.

تردد قناة dmc الجديد 2021

التردد 11449.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :4/3.

القنوات الناقلة لمسلسل فارس بلا جواز في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...