منوعات

تردد قناة mbc مصر الناقله لبرنامج المقالب خمسة نجوم

يبحث المشاهدين عن تردد قناة mbc مصر الناقله لبرنامج المقالب خمسة نجوم ، ضمن برامج موسم رمضان 2021 ، وذلك من خلال مجموعة كبيرة من النجوم سواء من مقدمين الحلقات أو ضيوف وذلك خلال شهر رمضان الكريم ، حيث تتميز تلك النوعية من البرامج بالكثير من المتابعين المنتظرين لها خلال شهر رمضان.

أبرز ضيوف برنامج رامز مريض نفسي رمضان 2021

فكرة برنامج المقالب خمسة نجوم

تدور فكرة برنامج المقالب خمسة نجوم حول مشاركة نجوم من الوسط الفني وذلك كمقدمين للبرنامج وذلك من الفنان مصطفى قمر، ونور ، وكريم فهمي ، ومحمد الشرنوبي ، وغادة عادل ، ولكن عدد منهم فقط خلال تلك الحلقة وذلك بهدف تنفيذ مقلب في أحد ضيوف البرنامج والذي هو أيضا نجم من الوسط الفني مشهور.

موعد برنامج رامز جلال في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

ضيوف برنامج المقالب خمسة نجوم

ويستضيف البرنامج عدد من النجوم المتميزين خلال جميع حلقات البرنامج والتي من المنتظر أن تكون 30 حلقة ، وأول ضيف هو الفنانة هيفاء وهبي والتي من المترقب أن تجذب انتباه الجمهور وذلك لمتابعة باقي حلقات ذلك البرنامج على قناة mbc مصر.

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل لحم غزال ومواعيد الإعادة

مواعيد عرض برنامج المقالب خمسة نجوم

أعلنت قناة mbc مصر عن عرضها لبرنامج المقالب خمسة نجوم ، وتم ايضا طرح البوستر الدعائى الخاص به ومن المنتظر أن يتم تحديد مواعيد العرض والإعادة من قبل القناة ، وسنوافيكم بتلك المواعيد وذلك عند إعلانها من قبل القناة.

تردد القناة الناقله لبرنامج المقالب خمسة نجوم

ويمكن متابعة برنامج المقالب خمسة نجوم من خلال ضبط تردد القناة الناقله البرنامج على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك كالأتي :_

التردد :12015.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

تردد قناة القاهرة والناس الناقله لمسلسل فارس بلا جواز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...