منوعات

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل قصر النيل ومواعيد العرض

يتساءل جمهور الفنانة دينا الشربيني عن تردد قناة mbc الناقله لمسلسل قصر النيل ، وذلك لمشاهدة احداث المسلسل وذلك خلال الموسم الرمضاني 2021 ، وذلك ضمن الأعمال الدرامية ضمن قائمة مسلسلات قناة mbc مصر خلال موسم شهر رمضان الكريم ، وذلك للمنافسة على لقب أفضل عمل درامي وذلك من خلال نسب المشاهدات.

القنوات الناقله لمسلسل «على صفيح ساخن» في رمضان 2021

قصة مسلسل قصر النيل رمضان 2021

تدور أحداث المسلسل في زمن مختلف وذلك خلال فترة الستينيات من القرن الماضي ، وذلك من تجسيد الفنانة دينا الشربيني في مسلسل قصر النيل شخصية فتاة قتل والداها في الماضي ، ولكنها بعد سنوات عديدة تبحث عن القتل ، والذي تكشف هويته وذلك بعد العثور عليه من خلال الحيلة وذلك ضمن إطار درامي مشوق من خلال أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل قصر النيل رمضان 2021

ومسلسل قصر النيل من بطولة الفنانة دينا الشربيني ، وصبري فواز ، وريهام عبد الغفور ، وأحمد خالد صالح ، ونبيل عيسى ، وسامي مغوري ، وأيضا المسلسل من تأليف محمد سليمان ، ومن إخراج خالد مرعي ، وذلك ضمن قائمة مسلسلات قناة mbc مصر خلال المنافسة الرمضانية 2021.

تردد قناة mbc مصر الناقله لمسلسل خلي بالك من زيزي  ومواعيد العرض

مواعيد مسلسل قصر النيل رمضان 2021

ويبدأ عرض مسلسل قصر النيل رمضان 2021 ، كغيره من المسلسلات الأخرى خلال بداية شهر رمضان الكريم ، حيث أعلنت قناة mbc مصر أن المسلسل ضمن الأعمال التي ستعرضها من خلال شاشتها في شهر رمضان الكريم ، أما مواعيد العرض والإعادة فسنوافيكم بها وذلك عند تحديها من قبل القناة.

القنوات الناقلة لمسلسل حارة القبة في رمضان 2021

تردد القناة الناقله لمسلسل قصر النيل رمضان 2021

التردد :12015.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز :27500.
معامل تصحيح الخطأ :5/6.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني تنتظر أيضا وذلك بعد انتهاء الموسم الرمضاني عرض أحد الأفلام السينمائية، والتي شاركت فيها من خلال تقديم شخصية جديدة.

موعد عرض مسلسل دوان تاون في رمضان 2021 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...