منوعات

تردد قناة on الناقلة لمسلسل كوفيد _25…. ومواعيد العرض

يبحث الجمهور والمتابعين عن تردد قناة on الناقلة لمسلسل كوفيد _25 ، وهو العمل الدرامي الجديد والذي يشارك من خلاله الفنان يوسف الشريف في الدراما الرمضانية موسم 2021 ، حيث أنه فنان متميز شارك في مواسم أخرى ماضية بأعمال فنية حققت جميعها نسب مشاهدات مرتفعة ، واستطاع أن يحعل الجمهور يترقب الأعمال الجديدة.

شاهد ..برومو مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

قصة مسلسل كوفيد _25 رمضان 2021

تدور أحداث المسلسل حول عودة فيروس كورونا مرة أخرى في المستقبل ، ويحاول البشر أيضا مواجهته ويوسف الشريف يجسد دور جديد وذلك من يوتيوبر مشهور يقدم معلومات عن المرض الجديد لمتابعيه ويعيش معهم التفاصيل ، وهو بدوره يحاول النجاة من خطر الإصابة ، واحداث المسلسل كلها تعد دراما ممزوجة بالتسويق والخيال العلمي.

القنوات الناقله لمسلسل سوق الحرير الجزء الثاني رمضان 2021

ابطال مسلسل كوفيد _25 رمضان 2021

والمسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف ، وديانا هشام ، وأحمد صلاح حسني ، وإسلام جمال ، وآيتن عامر ، وأمير صلاح الدين ، ومن إخراج أحمد نادر جلال ، ومن إنتاج شركة سينرجي ، وعدد حلقات المسلسل فقط 15 حلقة، وذلك حتى يتمكن الجمهور فهم ومتابعة جميع الأحداث دون تطويل أو احداث لا يحتاج إليها العمل الدرامي.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد _25 رمضان 2021

ومسلسل كوفيد _25 أعلنت قناة on عن عرضه من خلال شاشة القناة عبر البوستر الدعائى للمسلسل ، أما مواعيد العرض فالمنتظر تحديدها من قبل القناة لجميع المشاهدين في مصر والوطن والعربي ، وسنوافيكم بتلك المواعيد من العرض والإعادة لمسلسل كوفيد _25 ، وذلك عند إعلان القناة لها.

القنوات الناقله لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

تردد القناة الناقله لمسلسل كوفيد _25

التردد :10853.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.

يذكر أنه كان آخر أعمال الفنان يوسف الشريف مسلسل ” النهاية ” ، والذي عرض في السباق الرمضاني 2021 ، وحقق نسب مشاهدات عالية ، ومن المنتظر أن ينجح مسلسل ” كوفيد _25 ” ، عند عرضه.

قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...