منوعات

تردد قناة on الناقله لمسلسل بين السما والأرض …. ومواعيد العرض

يتساءل الجمهور عن تردد قناة on الناقله لمسلسل بين السما والأرض ، ضمن العمل الدرامي الذي يشارك من خلاله النجم الكبير هاني سلامة بصحبة الفنانة درة ، وذلك لتقديم قصة يعرفها الجمهور ، ولكن بشكل مختلف وجديد وذلك مع ما يتناسب مع الزمن الحالي.

شاهد ..برومو مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

قصة مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

وتدور أحداث مسلسل بين السما والأرض عن مجموعة من الأشخاص المختلفين من العديد من النواحي المختلفة وذلك من الطبقات الاجتماعية المتنوعة في المجتمع المصري ، حيث جميعهم في أحد الأيام يستقلون مصعد خاص بإحدى العقارات السكنية ولكنهم يتوقف بهم لفترة طويلة ويلقي المسلسل الضوء على ما مصيرهم داخل المصعد ، وأيضا قصصهم وحياتهم المختلفة.

قائمة مسلسلات رمضان 2021 اعمال 15 حلقة

ابطال مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

ومسلسل بين السما والأرض رمضان 2021 ، من بطولة هاني سلامة ، ودرة وندى موسى ، وسوسن بدر ، وأحمد بدير ، ومحمود الليثي ، ومنى عيد الغني ، وتتر المسلسل من غناء رامي جمال والمسلسل من إخراج محمد العدل ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تردد قناة الحياة الحمراء الناقله لمسلسل عالم موازي …. ومواعيد العرض

مواعيد عرض مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

وسيعرض مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021 ، عبر قناة on حيث أعلنت القناة عن عرضها للمسلسل وذلك وذلك من خلال البوستر الدعائى ، وسيتابع الجمهور المسلسل ضمن مواعيد عرض وإعادة سنوافيكم بها من التفاصيل الخاصة بتلك المواعيد عند تحديدها من قبل قناة عرض مسلسل بين السما والأرض وهي قناة on.

تردد قناة on الناقله لمسلسل بين السما والأرض 2021

التردد 10853.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز :27500.

تردد قناة دبي الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 الخليجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...