منوعات

ترد قناة كوكي كيدز 2021 الناقلة لكرتون الاطفال على النايل سات وعرب سات koky kids tv

ترد قناة كوكي كيدز  2021  koky kids – تعتبر قناة كوكي كيدز اشهر قنوات الاطفال التي تقوم بتقديم محتوي لائق ومفصل لدى الأطفال وقناة كوكي كيدز koky kids تم بثها لأول مرة عام 2010 ،  حيث تقوم بتقديم نوعية كبيرة من برامج الترفيه للاطفال التي تهم كل افراد الاسرة ، كما تقوم قناة كوكي كيدز بتعليم الاطفال الكثير من القيم الفاضلة التي تتناسب مع عاداتهم وتقاليدهم في صورة اغاني واناشيد هذا فضلا عن تقديمها البرامج التي تقدمها قناة كوكي كيدز وهي تساعد على زيادة الوعي لدى الأطفال وتقوم بزيادة المستوى الثقافي عند الاطفال لذلك يفضل الكثير من الأطفال مشاهدة قناة كوكي كيدز ويعتبر مكان قناة كوكي كيدز موجود في القاهرة ومن أهم ما يميز هذه القناة أنها تقوم بعرض البرامج وجميع المحتوى التي تقدمه بجودة 1080 وايضا تتميز بأن نقاء الصوت يكون كبير .

ترد قناة كوكي كيدز  2021
تردد قناة كوكي كيدز على النايل سات هو: 11604)، ويتم تغيير الاستقطاب إلى ( أفقي ) و معدل الترميز ( 27500) ومعامل التصحيح هو ( 3/4)

محتوى قناة كوكي كيدز 2021 

اهم ما يميز محتوى قناة كوكي كيدز koky kids أنها تعمل على تعليم الأطفال الحروف باللغة العربية والارقام في صورة غنائية كي يتقبلها الأطفال ويقومون بحفظها وتردد قناة كوكي كيدز هو على القمر الصناعي النايل سات هو 11603 ومعامل تصحيح الخطأ هو 4/3 ومعدل الترميز هو 27500 والاستقطاب أفقي H. وتقوم القناة أيضا بتعليم الاطفال الحروف باللغة الإنجليزية وبذلك تساعدهم على التحصيل الدراسي بصورة ناجحة وبنقوق لأنها تقدمها في صورة رسوم متحركة وكرتونية.

برامج قناة koky kids 

القناة تقوم محتوي تربوي متكامل ومتنوع يعمل علي تنمية المهارات الفكرية والإبداعية لدي الأطفال . بث القناة محتواها باللغتين العربية والإنجليزية مما يساعد الأطفال في تعلم اللغة الإنجليزية والنطق الصحيح لها بالإضافة لأتاحة الفرصة للأطفال التي لغتهم الأولى الإنجليزية بالأستمتاع بكل ما تقدمه القناة . مساعدة الصغار في تعلم القراءة و الكتابة عن طريق تقديم الحروف والأرقام والفواكه على شكل رسوم متحركة ترسخ في أذهانهم . أكتشاف المواهب الفنية المختلفة لديهم من غناء ورسم وغيره ومساعدتهم على تنميتها . غرس المبادئ العربية والتعاليم الدينية الصحيحة في نفوس الأطفال وتعريفهم بهويتهم من خلال الأغاني المحببة إليهم وأيضا تقليدهم للشخصيات الكرتونية التي تقوم القناة بعرضها عليهم . تقديم الدعم للأسر العربية في تنشئة صغارها وفقا لأحدث الأساليب التربوية والعلمية الصحيحة . أستخدام القناة لأفضل التقنيات وأحدث الأنظمة المتنوعة بين أنظمة عالية الجودة وأنظمة عادية مما يوفر لمتابعيها صوت وصورة أكثر وضوحا ودقة بالإضافة لأمكانية أستقبال أرسالها كلا حسب النظام المتوفر به أجهزتهم المختلفة .

اقرا ايضا:

تردد قناة ميكي الجديد 2021 micky children channel

استقبل التردد الجديد لقناة الفضائية المصرية 2021

استقبل تردد قناة روتانا سينما Rotana cinema 2021 علي جميع الاقمار الصناعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...