منوعات

تعرف على اخر موعد لرسالة القوى العاملة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة 4

اخر موعد لرسالة القوى العاملة – حيث تفصلنا قرابة ثلاثة ايام فقط عن صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة 4 حيث ان الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظنةتم من قبل العديد من المواطنين وذلك خلال الفترة الحالية وذلك لصرف دفعة شهر أكتوبر 2020 يليها الدفعات الجديدة وذلك للمستحقين من العمالة المصرية غير المنتظمة التي تضررت بسبب الأوضاع الاقتصادية خلال فترة فيروس كورونا المستجد في مصر.

اخر موعد لصرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة 4

وفي وقت سابق أعلنت وزارة القوى العاملة عن صرف الدفعات الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة وذلك للفئات المستحقة لتلك الدفعات والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتتقى ايام قليلة جدا على صرف الدفعة الـ 4 حيث من المنتظر صرفها خلال الأيام القادمة في حين أن هناك 10 فئات من المواطنين غير مستحقين المنحة وذلك لوصولها للعمالة غير المنتظمة المستحقة لها فعليا وذلك للمساعدة على النهوض بالاحوال الاقتصادية لهؤلاء المواطنين في مصر وذلك كمساندة ودعم من الحكومة المصرية.

رابط موقع وزارة القوى العاملة

وزارة القوى العاملة لها الرابط التالي http://manpower.gov.eg وهو الموقع الرسمي للوزارة بهدف قيام المواطنين بتقديم الشكاوى والاستفسارات بخصوص من المنحة وذلك من موعد صرف دفعة شهر أكتوبر 2020 وآليات الصرف وأيضا استلام الشكاوى والإستعلام بالرقم القومي عن الاسماء الفائزة بالدفعات الجديدة من منحة ال500 جنيه 2020.

وتبلغ المنحة 500 جنيه تصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي بموجب كارت ATM مسبوق الدفع الذي تسلمه المستحق عند صرف الدفعة الثانية، مع التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق قبل الصرف بـ24 ساعة.

ووجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، رسالة هنأ فيها مستحقي الصرف، مؤكدا أن الـ500 جنيه، موجودة في حساباتهم حتى بعد انتهاء الموعد المحدد للصرف، ولا داعي للتزاحم على ماكينات الصرف الآلي بفرع البريد والبنك الزراعي المصري إلا في الموعد المحدد لكل مستحق، لضمان سرعة وسهولة الصرف حرصًا على سلامة المستحقين والعاملين.

وشدد الوزير، على أن الدولة المصرية بذلك تكون قد أوفت بما وعدت به العمالة غير المنتظمة لمواجهة الآثار السلبية لتداعيات فيروس كورونا التي ترتب عليها تضرر أوضاعهم المعيشية بصرف 500 جنيه على 3 دفعات بإجمالي 1500 جنيه؛ ليصل ما يتم صرفه لمليون و600 ألف و216 عاملا غير منتظم إلى 2 مليار و400 مليون و324 ألف جنيه.

وأكد سعفان، أن صرف المرحلتين الأولى والثانية أثبت بالتجربة أن الدولة قوية وترعى أبناءها وتوفر الدعم اللازم لهم في وقت المحن، منوها إلى أن كل جهات الدولة المعنية أسهمت بدور مهم وفاعل في مرحلتي الصرف التى استلزمت من الجميع العمل بروح الفريق الواحد والظهور بمظهر حضاري يليق بالدولة المصرية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...