منوعات

تعرف على اخطاء النادي الأهلي بعد هزيمته بثلاثية الزمالك

رفضت إدارة النادي الأهلي إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة من الزمالك بثلاث أهداف لهدف، خلال المباراة أمس في الجولة ال 21 لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر بفريق النادي الأحمر ، أن إدارة النادي الأهلي ستحاول علاج أخطاء الفريق لاستعادة الانتصارات سريعاً للحفاظ على لقب الدوري المحلي ، وأن الأهلي مازال في القمة بفرق 14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثاني ، والأهلي هو الأقرب لحسم الدوري .

تصريحات احمد شوبير عن الأهلى

وصرح الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي : ” أول مرة أشوف جمهور الأهلي مرعوب من القمة قبل اللقاء ،أول مرة ده يحصل وشوفت كمان نغمة تحفيل على المنابر الرسمية للنادى غير مقبولة وعشان كدا لازم تستحملوا رد أمير مرتضي منصور على التحفيل بتاعكو “.

وتابع شوبير ، أن بادجى نجم الأهلي في القمة لاعب رائع في ألعاب الهواء وأزعج دفاع الزمالك ، وانتقد فايلر في دفعه لأحمد فتحي كبديل وهو اللاعب الأكثر خبرة في صفوف الأهلي .

تصريحات مانويل جوزيه عن مباراة القمة

انتقد مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للأهلي أداء لاعبي الاهلي بعد الخسارة أمام الزمالك ، وإن أداء المارد الأحمر لم تكن بنفس القوة التي كان عليها أمام اسوان مؤكدا أن الفريق عاني من وجود المساحات في الملعب بين اللاعبين فضلا عن الأداء الدفاعى الغير مقنع.

ونصح جوزيه لاعبي الأهلي بتخطى الهزيمة ،و على اللاعبين والجهاز الفني التركيز في دوري أبطال أفريقيا.

هجوم شديد على مروان محسن

فتح عماد متعب مهاجم الأهلي السابق ،النار على مروان محسن مهاجم الأهلي الحالى بسبب مستواه في مباراة القمة أمام الزمالك ، وقال متعب لمروان محسن :”حرام اللي بتعمله دا انت كدا بعيد اوى .. أنصحك تبعد خالص عن الكورة وتاخدلك إجازة تعيد فيها حساباتك وترجع تاني لكن باللى انت عملته دا في الماتش النهاردة ما ينفعش “.

ويذكر أن الأهلي أمامه مباراة مهمة الشهر المقبل مع الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...