منوعات

تعرف على أسباب وفاة والد هند القحطاني نجمة سناب شات

توفي اليوم والد نجمة سناب شات السعودية هند القحطاني حيث اعلنت نبأ وفاته عبر حسابها  على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

هند القحطاني تنعي والدها 

ونعت هند ابنة الشيخ عبد الله القحطاني، والدها على حسابها عبر سناب شات، قائلة:  “إنا لله وإنا لله راجعون.. انتقل أبي الشيخ عبد الهادي القحطاني الى رحمه الله “.

هند القحطاني

هجوم على هند القحطاني 

وفور اعلان هند القحطاني عن وفاة والدها لاقت سيل من الاتهامات من جانب متابعيها حيث قال عدد منهم :

“الله يرحمه ما عرف يربيها المرحوم كان رجال طيب والله وشيخ وفور ”.

لترد هند من جانبها عليهم قائلة : حتى اللي يتكلم بالموتى اهله ماعرفوا يربونه

فيما قال مغردون اخرون ان والدها مات ولم يكن راض عنها، وكتب احدهم “ها وش استفادت ذلحين ؟ مات ابيها وهو غاضب عليها الله يرحمه ويغفر له لعلها تتعظ في موته شوي ولا واجد”.

ليرد عليه شخص اخر : وش دراك انه غاضب عليها !! ، اخي من اين عرفت ذلك هل كنت قريب منها ام كنت زوجها او اخيها لتعرف تلك الاسرار

وكتب حساب يحمل اسم ملاك الرحمة :“كمية دناءة من جهلاء في المنشن قاعدين يتشمتون و يسبون بشخص متوفى ولا يعرفون الجهلة ان اللي يتشمت بترجع عليه” و “ايش قلة الادب هذي ايش دراكم انه غاضب عليها ومات وهو مو راضي عنها ماتدرون ايش صار بحياتها مو عشان صورت لكم جزء من حياتها عرفتو كل شيء حطو نفسكم مكانها ابوها توفى وجالسه بحزنها تلقى ناس تتدخل بحياتها وتلومها على موت ابوها لا تفرحو على حزن غيركم”.

 

اسباب والد هند القحطاني

يذكر ان والد هند القحطاني رجل دين وملتحي ويحظى باحترام كبير في الاوساط السعودية ولا يوجد اي سبب لوفاته وانما الوفاة طبيعية,

ما هو عمر هند القحطاني

هند القحطاني من مواليد عام 1984  تبلغ من العمر 36 عاما  ، وذلك وفق ما اعلنت عنه عبر حسابها الشخصي على سناب شات اكثر من مرة مؤكدة انه عمرها الحقيقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...