منوعات

تعرف على القنوات الناقله لمسلسل الفنانة نيللي كريم رمضان 2021

 

 

يبحث الجمهور عن القنوات الناقله لمسلسل الفنانة نيللي كريم رمضان 2021 ، وذلك ضمن عمل درامي جديد ومتميز من أعمال نيللي كريم وذلك بعد نجاح مسلسل ب100 وش في الموسم الماضي ، وأيضا كافة الأعمال الدرامية الرمضانية التي قدمتها ، ومن المنتظر عرض المسلسل على العديد من أفضل القنوات الفضائية وذلك للمنافسة وبكل قوة على لقب أفضل مسلسل رمضاني رمضان 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر رمضان 2021، قصة واحداث مسلسل ضد الكسر رمضان 2021 ، ابطال ضد الكسر رمضان 2021.

قصة واحداث مسلسل ضد الكسر رمضان 2021

تقدم الفنان نيللي كريم وذلك من خلال مسلسل ضد الكسر موسم رمضان 2021 ، عمل درامي جديد ومختلف وذلك من خلال تجسيد دور فتاة تعيش في أحد الأحياء الشعبية بالتحديد في منطقة روض الفرج مع شقيقتها ولكن لديها أسرار في حياتها يساومها عليها النجم مصطفى درويش من خلالها للحصول على الأموال التي تمتلكها وذلك في دور جديد ومختلف ضمن إطار درامي اجتماعي متميز ، ومن المترقب تحقيق المسلسل نسب مشاهدات عالية.

مواعيد عرض مسلسل ضد الكسر رمضان 2021

يعرض مسلسل ضد الكسر والذي هو بطولة الفنانة نيللي كريم بمشاركة عدد كبير من النجوم ، مع بداية الشهر الفضيل غير العديد من القنوات الفضائية وذلك من أول يوم رمضان للمنافسة على لقب أفضل ممثلة درامية وأيضا افضل عمل درامي موسم رمضان 2021 ، وسيعرض قريبا الجزء الثاني من مسلسل ب 100 وش ولكن كعمل سينمائي متميز.

ابطال ضد الكسر رمضان 2021

ومسلسل ضد الكسر من بطولة الفنانة نيللي كريم ، ومحمد عماد ، ومصطفى درويش ، ومحمد فراج ، ومن تأليف عمرو الدالي ، ومن إخراج أحمد خالد ومن انتاج العدل جروب ، وذلك للمنافسة كأفضل عمل درامي اجتماعي ضمن قائمة مسلسلات رمضان موسم 2021 بكل قوة على الرغم من الأعمال المتعددة المشاركة من قبل أكبر النجوم في مصر والوطن العربي.

يذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت من خلال عدة أعمال درامية سابقة مع الفنان محمد فراج وجميعها حقق نجاح جماهيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...