منوعات

تعرف على اماكن سقوط الامطار الايام المقبلة

قال محمد السيد أخصائى أرصاد جوية بمركز التنبؤ بوزارة الرى، إن حالة الطقس غير المستقر التى تشهدها البلاد، تأتى بسبب تقلبات فصل الخريف، هذه التقلبات تكون فى طبقات الجو العليا وهى التى تخلق حالة عد الاستقرار، علاوة على أن مصر فى منطقة شبه مدارية تتعرض لصراعات للكتل الهوائية تكون عنيفة فى بعض الأحيان تؤدى لسقوط الأمطار والظواهر المصاحبة لها.

بيان الارصاد الجوية 

قالت الأرصاد، في بيان أصدرته اليوم الاثنين، إنه من المتوقع غدًا الثلاثاء سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح وكفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

احوال الطقس  يوم الاربعاء و الخميس و الجمعة 

وأضافت أنه من المتوقع يوم الأربعاء المقبل، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم، وخفيفة على بعض المناطق من دمياط وبورسعيد والعريش.

وأوضحت أنه من المتوقع يومي الخميس والجمعة، سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم، ومتوسطة على بعض المناطق من دمياط وبورسعيد والعريش ورفح، ومن خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

احوال الطقس يوم السبت والاحد

وأشارت إلى أنه فيما يتعلق بيوم السبت، فمن المتوقع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح.

وتوقعت سقوط أمطار خفيفة يوم الأحد، على الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم وبورسعيد والعريش ورفح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...