منوعات

تعرف على تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

يعرض لكم موقع “مزادات مصر” تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا في السطور التالية.

مباراة الاهلي والزمالك :

تهم بطولة دوري أبطال أفريقيا الكثير من الأشخاص، وتشهد تأهيل أكبر فريقين في مصر “الأهلي والزمالك”، والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، وتعتبر المباراة حدث تاريخى بين الأهلى والزمالك، بوصفه الأول فى التاريخ لإنه سيكون هذا النهائى الأول بين فريقين من دولة واحدة فى قارة أفريقيا.

لقاء الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة مجانية مفتوحة، وجاء ذلك من خلال الحساب الرسمي لبوابة ماسبيرو عبر موقع الفيسبوك، ونقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البطولة القارية عبر قناة تايم سبورت الأرضية وإنتاج اللقاء بالكامل.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” استقر على المغربى رضوان جيد حكماً لنهائى القرن بين الأهلى والزمالك، ووقع الاختيار عليه لإنه حكم يتمتع بالحيادية ولديه تاريخ مشرف أمام الفرق المصرية.

كما أن الأهلي والزمالك خضع لاعبوه لمسحة طبية لفيروس كورونا مساء اليوم الأربعاء، وتم إرسالها للكاف ولم تظهر نتائج السمحات بعد.

تردد قناة اون تايم سبورت 2020 علي النايل سات :

التردد: 10853.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

القناة الناقلة قناة تايم سبورت الأرضية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...