منوعات

تعرف على تفاصيل عقد خطوبة الفنانة أمينة خليل على رجل الأعمال عمر طه في وسط أجواء عائلية

 

عقدت الفنانة أمينة خليل خطوبتها على رجل الأعمال والمهندس عمر طه ، في وسط الاجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، من الاقتصار على الأهل والأصدقاء المقربين ، وذلك بعد نجاح مسلسلها ليه لاء ، والذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضة على منصة شاهد. نت.

عقد خطوبة الفنانة امينة خليل على المهندس عمر طه في حضور الأهل والأصدقاء

وظهرت فارحه عارمة على وجه الفنانة أمينة خليل حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من الخطوبة ، وكان أبرزها جلوس الفنانة امينة خليل بجوار خطيبها المهندس عمر طه وذلك وهو يضع خاتم الخطوبة في إصبعها وهي تبتسم بشدة ، وأيضا ظهر في صور خطوبة الفنانة أمينة خليل الهضبة عمر دياب والفنانة دينا الشربيني ، بالإضافة للأهل والأقارب وذلك في احتفال عائلي بسيط ، ومن المقرر أن يتم عقد قران الثنائي في بداية عام 2021.

احداث مسلسل « ليه لاء» بطولة الفنانة امينة خليل

وكان أخر أعمال الفنانة امينة خليل هو مسلسل « ليه لاء» ، والذي حقق نجاحا كبيرا ، قبل أن يتم عرضه على منصة شاهد.نت ، حيث لاقت أغنية « إلي قادرة » للفنانة أمال ماهر إعجاب الجمهور ، وتدور احداث المسلسل حول فتاة طموحة ولديها الكثير من الأحلام ، ولكنها تتعارض مع رغبات واحلام أهلها ، مما يدفع «عليا» بطلة المسلسل للتمرد على الجميع ، وترك المنزل ، ولكنها تترك العمل في مصنع عمها وتعمل في أعمال عديدة وتتعرف على حسين وهو الفنان محمد الشرنوبي وهو الذي يغير حياتها وتحترف التصوير ، وتكتشف في النهاية أن المسابقة كانت مجرد خدعة من خالتها وذلك حتى تغير « عليا» من حياتها.

ابطال مسلسل « ليه لاء» على منصة شاهد .نت

ومسلسل« ليه لاء» من بطولة الفنانة امينة خليل ، ومحمد الشرنوبي ، وهالة فاخر ، وهاني عادل ، وشرين رضا ، ونادرين فرج ، وعمر السعد ، ومريم الخشت ومن تأليف مريم نعوم ، ومن إخراج مريم أبو عوف ، وتسعد الفنانة امينة خليل لتقديم فيلم جديد لجمهورها وهو صاحب المقام مع الفنان آسر ياسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...