منوعات

تعرف على جدول مباريات النادي الأهلي القادمة خلال شهر سبتمر2020

 

النادي الأهلي أحد الفرق القوية التي تشارك في مسابقة الدوري المصري الممتاز حصد كأس المسابقة عدة مرات خلال تاريخه الماضي ، ودائما يتصدر قائمة أفضل الفرق الرياضية في مصر خرج من بين لاعبيه نجوم كبار في عالم الكرة المصرية والعالمية والدولية ويقدم موقع « مزاد» خلال السطور القادمة ، تألق النادي الأهلي ولاعبيه خلال مسابقة الدور المصري الممتاز الحالية ، جدول مباريات النادي الأهلي خلال شهر سبتمر2020.

تألق النادي الأهلي ولاعبيه خلال مسابقة الدور المصري الممتاز الحالية

يشارك النادي الأهلي وغيره من الأندية الرياضية في مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وكان أخر فوز للنادي الأهلي في المباراة التي كانت مع النادي المصري وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل لاشيء وذلك تحت قيادة السويسري رينيه فايلر والذي يحاول الفوز في مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك بإعطاء الفرصة للاعبين والبحث عن مهاجم في الفريق.

جدول مباريات النادي الأهلي خلال شهر سبتمر2020

وينتظر الجمهور مباريات النادي الأهلي القادمة خلال شهر سبتمر 2020 حيث سيواجه الأهلي ضمن الجوالة ال24 من مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز فريق وادي دجلة وذلك يوم الجمعة المقبل 4 سبتمر،. وبعد ذلك سيلتقي النادي الأهلي مع فريق حرس الحدود في الجوالة ال25 يوم 7 سبتمر، وفي يوم السبت 29 سبتمر سيحل الأهلي ضيفا على نظيره الواد المغربي وذلك ضمن منافسات النصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...