منوعات

تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا

 يعرض فيلم “Deepwater Horizon “ بطولة مارك ويلبرج ، كيرت راسل ، دوغلاس إم. غريفين ، جوي كريست ، الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهرة ، والساعة 12 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم ” Deepwater Horizon “
تدور أحداث الفيلم حول عالم النفط والتنقيب عنه في أعماق البحار والمحيطات، حيث تنفجر واحدة من منصات النفط عام 2010 في (الولايات المتحدة الأمريكية)، لينشأ عنها أكبر تسرب نفطي حدث في تاريخ الولايات المتحدة اﻷمريكية بأسرها.
يعرض بعد ذلك برنامج “Films & Stars “ الساعة 1 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 2 مساء بتوقيت السعودية ، وهو برنامج دليل يرشدنا إلى عمق عالم الأفلام، لتنبض هوليوودود بالحياة على الشاشة الصغيرة، حيث يلقي الضوء على العديد من اﻷفلام الصادرة وعلى العديد من النجوم البارزين.
ويعرض فيلم “San Andreas “ بطولة دواين جونسون ، كارلا جوجينو ، ألكسندرا داداريو ، كولتون هاينس ، الساعة 1:30 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 2:30 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم ” San Andreas “
تدور أحداث الفيلم بعد الفوضى التي تحدث عقب زلزال مدمر في ولاية (كاليفورنيا)، حيث يقرر سائق طائرة هليكوبتر مخصصة للإنقاذ أن يذهب هو وزوجته السابقة في رحلة خطرة عبر الولاية، لإنقاذ ابنتهما التي تقيم بعيداً، ليواجها العديد من العقبات الغير متوقعة.
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
ويعرض برنامج “Entertainment Tonight “ الذي يقدمه مارك ستينيز ، و ماري هارت في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 4:30 مساء بتوقيت السعودية ، و هو برنامج يومي، يتم من خلاله تقديم العديد من الأخبار العالمية والمقابلات وما وراء الكواليس عن الأفلام والسينما العالمية ونجومها.
ويعرض فيلم ” Wedding Crashers “ بطولة ريتشيل ماك آدامز ، أوين ويلسون ، فينيس فوجان ، كريستوفر والكن ، فى تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 5 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم ” Wedding Crashers “ جون وجيرمي صديقين اعتادا التسلل لحفلات الزفاف الراقية للتعرف على النساء وإقامة علاقات معهن، كما أنهما يضعان خطط سرية للإيقاع بالفتيات، وينتحلان أسماء ووظائف لشخصيات أخرى ليست حقيقتهم.
ويعرض فيلم “Bride Wars “ بطولة كيت هدسون ، آن هاثاواي ، بريان جرينبرج ، كريس برات ، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 7 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم “Bride Wars “
صديقتان مقربتان من فترة الطفولة تتحولان لعدوتان بسبب تزامن حفلات زفافهن في نفس اليوم، وكل واحدة منهما ترفض تأجيل الحفل، فهل الصداقة تصمد أمام حلم كل فتاة بيوم زفافها.
يعرض بعد ذلك برنامج ” Celebrity Scoop “ في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة ، و الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية ، و برنامج ترفيهي إخباري، يتناول الحياة الشخصية لمشاهير السينما والتليفزيون والموسيقى، وأسرارهم الدفينة، وأحدث أخبارهم، ونصائح بخصوص الموضة والجمال واﻷزياء.
ويعرض فيلم ” Crazy Stupid Love “ بطولة جون كارول لينش ، ستيف كاريل ، جوليان مور ، إيما ستون ، في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 9 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم ” Crazy Stupid Love “
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حيث يحلم كال ويفر (ستيف كاريل) بوظيفة جديدة ومنزل جميل وأطفال، إلا أنه يفاجأ بأزمته الزوجية وزوجته أميلي (جوليان مور) التي ترغب في الطلاق؛ فتسوء حياته ويضطر إلى تحمل مسئولية أبنائه من اﻵن فصاعدًا، والعودة لعالم العزوبية من جديد بمعاونة صديقه العازب (جاكوب بالمر).
وتختتم السهرة بفيلم “Bad Moms “ بطولة ميلا كونيس ، كاثرين هان ، كريستين بيل ، كريستينا أبليجيت ، في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية .
تعرف على جدول مواعيد أفلام قناة MBC2 غدا
قصة فيلم ” Bad Moms “
امرأة تحيا حياة شبه مثالية: زواج عظيم، أطفال تسبق سنها، منزل خلاب، مظهر مذهل، لكن تقدمها في مسيرة حياتها يبعث على الإحباط رغم مثابرتها في العمل، تلتقي اثنين من الأمهات وهما (كارلا) و(كيكي)، حيث تتحالف الثلاثة لتخطي كل حدود حيواتهن الرتيبة، كل هذا في إطار من الكوميديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...