منوعات

تعرف على جدول مواعيد أفلام MBC Bollywood

يعرض الآن فيلم “Te3n” على قناة MBC Bollywood   ، وتم  إنتاجه عام 2016 ، وجاء من تأليف سوريش ناير ، ريتيش شاه ، ومن إخراج ريبهو داسجوبتا ، ومن بطولة أميتاب باتشان ، نواز الدين صديقي ، فيديا بالان ، موكيش تشهابرا ، توتا روي شودري ، براكاش بيلاوادا .
تعرف على جدول مواعيد أفلام MBC Bollywood
قصة فيلم “Te3n”
في قالب من التشويق واﻹثارة، يقرر جد وضابط شرطة وكاهن ان يتكاتفوا سويًا ويوحدوا جهودهم في سبيل التحقيق والبحث عن طفل مختفي.
ويعرض بعد ذلك فيلم ” Dum laga ke haisha “ الذى صدر عام 2015 ، في تمام الساعة 5:59 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من إخراج وتأليف شهرات كاتاريا ، ومن بطولة بهومي بيدنيكار ، أيوشمان خورانا سانجاي ميشرا ، سيما باهوا ، ألكا أمين ، شيبا شادا .
تعرف على جدول مواعيد أفلام MBC Bollywood
قصة فيلم ” Dum laga ke haisha ”
في مطلع حقبة التسعينيات، نتتبع (بريم) الذي يملك إحدى محلات بيع شرائط الكاسيت، والذي ترغب عائلته في تزويجه من الفتاة التي يرونها مناسبة له، ولذلك يختارون له (سانديا) ذات الوزن الزائد التي تتطلع للعمل في التدريس، وبعد الزواج يتم إرغام (بريم) على خوض مسابقة يجب عليه من خلالها أن يحمل زوجته على كتفيه ويركض بها.
ويأتي فيلم “batti gul meter chalu “ إنتاج عام 2018 ، في تمام الساعة 8:59 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من إخراج شري ناريان سينج ، ومن تأليف فيبول كى روال ، ومن بطولة يامي جوتام ، شرادها كابور ، شاهيد كابور ، ديفيندو شارما ، سوشميتا موخيرجي .
تعرف على جدول مواعيد أفلام MBC Bollywood
قصة فيلم ” Batti gul meter chalu “
تأخذ حياة ثلاثة من الأصدقاء (سوشيل كومار، لالليتا نوتيال، سوندار موهان تريباثي) منعطفًا مأساويًا بسبب فاتورة الكهرباء المتضخمة، مما يؤدي إلى ليالي طويلة في قاعة المحكمة.
وتختم السهرة بفيلم ” Psycho Raman “ صدر عام 2016 ، ويعرض في تمام الساعة 11:54 مساء بتوقيت القاهرة ، وجاء الفيلم من إخراج وتأليف أنوراج كاشياب ، ومن بطولة نواز الدين صديقي ، موكيش تشهابرا ، فيكي كوشال ، سوبيتا دوليبالا ، فيبين شارما ، أنوشكا ساوني .
تعرف على جدول مواعيد أفلام MBC Bollywood
قصة فيلم ” Psycho Raman “
يتتبع الفيلم قصة القاتل المتسلسل رامانا الذي يستوحي ما يفعله من قاتل متسلسل آخر ظهر خلال حقبة الستينات وهو رامان راجيف، ويصير هذا القاتل مهووسًا بشرطي شاب يدعى راجفان، ويقوم بتتبعه بدون علمه، ويحاول اختلاق مواقف تسمح بالتقائهما وجهًا لوجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...