منوعات

تعرف على خطوات تسجيل ولي الأمر على المنصة التعليمية Edmodo

أطلقت وزارة التربية والتعليم استمارة التسجيل لمنصة edmodo 2020 لتعليمية ، والتي ستكون بلا شك منصة تعليمية مخصصة لشرح الدورات والدورات المختلفة في جميع مراحل التعليم من المرحلة الرئيسية إلى المرحلة الإعدادية والمرحلة الثانية، و بجميع فروعها.

خصصت وزارة التربية والتعليم رابطًا مباشرًا حتى يتسنى لجميع الطلاب والمعلمين و أولياء الأمور ، رجالًا ونساءً ، التسجيل كأعضاء من خلال منصة Edmodo التعليمية ، وبالتالي الاستفادة من الدورات والدورات التي تقدمها المنصة.

خطوات تسجيل ولي الأمر  على منصة ادمودو edmodo التعليمية

يمكن ولي الامر اتباع الخطوات التالية لتسجيل حساب على منصة ادمودو :

1.يدخل ولي الأمر على رابط التسجيل من هنا 

يختار ولي الأمر إما التسجيل من خلال جوجل أي ايميل الـــ“Gmail” ، أو يختار التسجيل من خلال حساب ميكروسوفت “Microsoft”، ويفضل التسجيل من حساب جوجل.

2.عندما تضغط لاختيار التسجيل من خلال جوجل وكان لديك حسابين لجوجل مسجلين على هاتفك أو جهاز الكومبيوتر، سيظهر لك مربع يخبرك أن تختار واحد من الحسابين، كما هو مبين بالصورة أدناه.

3.بعد اختيارك لحساب جوجل الخاص بك ستظهر شاشة مدون عليها أن تطبيق يرغب في الوصول إلى حسابك على Google، وهذا يتيح للموقع الاطّلاع على جميع ملفات حسابك الموجودة على Google Drive ويمكنه إنشاؤها وتعديلها وحذفها، كما يستطيع الموقع الاطّلاع على جهات اتصالك وتنزيلها، فيجب عليك الموافقة بالسماح له لتكمل التسجيل بنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...