منوعات

تعرف على سحب فودافون كاش من فوري 2020

نقدم لكم اليوم طريقة تحويل فودافون كاش من فوري  حيث أن نتيجة للتزاحم الشديد على خدمات دفع الأموال بالطرق التقليدية فقد ظهرت بعض الشبكات التي سهلت من هذه المسألة، ومن ضمنها خدمة فوري وخدمة فودافونسحب فودافون كاش من فوري كاش، حيث يمكن الدفع عبر هذه الشركات بشكل بسيط .

طريقة تحويل فودافون كاش من فورى إلى اى محفظة فودافون كاش 

1.الذهاب إلى أى متجر او كشك فورى, واحرص على اختيار مكان تتوقع أن يكون مديره احترافى, ويعرف جميع اكواد فورى ويجب أن تسألة فى البداية عن امكانية توافر ايداع اموال الى فودافون كاش ام لا, وبحالة عدم معرفته بالخدمة انتقل إلى مكان آخر يعرف جيدا خدمة تحويل فودافون كاش من فورى بدون رقم فودافون تمتلكه.

2.اخبر التاجر بأنك تريد تحويل فودافون كاش من فورى, ولكن احرص بنفس الوقت على الاتصال بصديقك الذى ستحول له الاموال لانك ستحتاج له ليؤكد التحويل خلال دقيقة ونصف من الايداع وستعرف الآن كيف.

كود التفعيل خطوة مهمة فى تحويل فودافون كاش من فورى 

بعد اختيار التاجر لكود الخدمة والتحويل الى رقم الفودافون كاش المراد التحويل له ستصل رسالة للرقم لتأكيد الايداع لذلك يجب ان يكون صديقك فى مكان به تغطية جيدة للشبكة لتأكيد الايداع سريعا بحالة التحويل الى فودافون كاش عن طريق فورى.

فى حالة عدم وصول رسالة تأكيد الايداع , سيقوم صديقك بطلب ذلك الكود

*900*#2

الكود بالاعلى هو نجمة تسعمائة نجمة اثتنين شباك ، وذلك لاتباع الرسالة وتأكيد الإيداع ، تلك الخطوة مهمة لاتمام التحويل ويجب ان تتم فى غضون دقيقة ونصف من الايداع من خلال ماكينة فورى حتى لا يتم الغاء العملية , واعادة المحاولة من جديد .

الجدير بالذكر أنه بحالة امتلاكك لرقم فودافون, يمكنك استعمال نفس الخطوات بالاعلى للتحويل إلى محفظة فودافون كاش الخاصة بك مباشرة, بدلا من الايداع من خلال فروع فودافون , بحالة رغبتك فى التحويل إلى رقمك نفسه وليس لشخص آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...