سيارات جديدةسلايدر رئيسي

تعرف على فولكس فاجن جيتا Volkswagen Jetta الجديدة 2021

فولكس فاجن جيتا Volkswagen Jetta الجديدة 2021  – قدمت فولكس فاجن السيارة جيتا في عام 1979 بعد أن لاحظت أن السيارة السيدان التقليدية ستبيع بشكل أفضل من سيارة جولف الهاتشباك. والآن تتواجد جيتا في الجيل السابع ، وتعد فولكس واجن جيتا 2020 هي الطراز الأكثر تقدمًا حتى الآن وهي تحتوي على بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي قد لا تعرفها.

سعر فولكس فاجن جيتا Volkswagen Jetta

و”الميزة” الأولى في فولكس فاجن جيتا هي السعر المبدئي والذي يبلغ 18.895 دولار للفئة S. وهذا يجعلها أقل طرازات فولكس فاجن في السعر في السوق الأمريكية وهو الموديل الوحيد الذي يبدأ بسعر أقل من 20 ألف دولار بعد وقف جولف القياسية في أمريكا. وتأتي جيتا S مع عجلات معدنية مقاس 16 بوصة ، ومصابيح أمامية LED ، وعجلة قيادة متعددة الوظائف ، وبلوتوث.

والميزة الثانية هي الاقتصاد في استهلاك الوقود في جيتا حيث ينتج محركها بالشاحن التوربيني وهو محرك سعة 1.4 لتر بقوة 147 حصان اقتصاد متميز في الوقود إما مع الناقل اليدوي من ست سرعات أو الأوتوماتيكي من ثماني سرعات .

وفي فئات SEL و SEL Premium ، تتمثل الميزة الثالثة لجيتا في نظام إضاءة محيطية LED من 10 ألوان. ويمكن للسائقين ضبط إضاءة السيارة حسب رغبتهم بناءً على وضع القيادة.

والميزة الرابعة هي المقصورة الرقمية، وهي شاشة مقاس 10.25 بوصة تُظهر العدادات ويمكن أيضًا أن تتحول إلى خريطة بملء الشاشة في النماذج المجهزة بنظام الملاحة.

وأخيرًا ، تأتي السيارة بنظام VESS KESSY بدون مفتاح ونظام بدء التشغيل بضغطة زر في فئة SE وما فوقها ، ويسمح هذا النظام للسائقين بقفل وفتح السيارة دون إخراج المفتاح من جيبهم باستخدام جهاز استشعار على مقبض الباب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...