منوعات

تعرف على كود تحويل الرصيد من اورنج 2020

كود التحويل للرصيد من شركة أورنج مصر، لأي رقم آخر من نفس الشبكة، حيث تتيح لك الشركة خدمة معرفة تحويل الرصيد بطريقة سهلة جدا، حسث أنه تكلفة الخدمة 19 قرش، يصلك رسالة من الشركة بالرصيد المتبقي ورسالة للطرف الآخر بالمبلغ المحول، حيث انه فى بعض الأحيان يكون الحاجه إلى الرصيد مهمه خاصه لنظام الكارت المدفوع، ولا توجد إمكانيه لشحن الرصيد فى الوقت الحالى ، فيكون الحل هو تحويل الرصيد من أورنج لرقم أورنج أخر، سوف نتحدث فى السطور التاليه عن كيفيه تحويل رصيد من شركه أورنج بكل سهوله.
مميزات خدمه تحويل رصيد اورنج
خدمة تحويل الرصيد من خط اورانج لخط اورانج آخر، أفادت إلى إمكانيه تحويل الرصيد من خط اورنج دون الحاجه إلى شراء كارت مدفوع فى الوقت الحالى، أو الحاجه لعمليه إستلاف رصيد من أورنج، حيث يقوم رقم اورنج أخر بتحويل الرصيد لك فى الحال.
كود تحويل الرصيد من أورنج
هناك أكثر من طريقة لتحويل رصيد أورنج من رقم لرقم أورنج آخر؛ حيث أن الطريقة الأولي عن طريق الإتصال برقم لتنفيذ الخدمة، والطريقة الثانية عن طريق طلب كود مخصص بهذه الخدمة؛ وتكون مصاريف هذه الخدمة حوالي 20 قرش، فتأتي الأكواد كالنالي: أطب #101*1*يليه رقم الموبايل*رصيد*0*# اطلب 400 مجانا ثم اضغط على 2 ثم 3 واختار تحويل الرصيد. الطريقة الثانية كام #100*2# واضغط على رقم 2 واختار تحويل رصيد.
كيفية تحويل رصيد من اورنج الى فودافون وإتصالات
لا يمكن تنفيذ هذه الخدمة؛ حيث أن كل شبكة مخصصه بنحويل الرصيد لنفسها وأرقامها الخاصة، فالكثير من العملاء يتسائل هل من الممكن تحويل الرصيد لفودافون أو لإتصالات؛ فتكون الإجابة لا.
الحد الأقصى لخدمه تحويل رصيد اورنج
لا يوجد حد أقصى للمبلغ المحدد، حيث يمكنك تحويل عدد لانهائى حتى فى العمليه الأولى، ولكن يجب العلم انه فى كل مره يتم إستخدام هذه الخدمه يتم دفع رسوم تكلفتها كما ذكرنا فى السابق.
سعر خدمة تحويل رصيد أورنج
20 قرش للمحاوله الواحده. لايتم اضافه اى رسوم اضافيه. التحويل من شبكه أورنج لرقم أورنج فقط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...