منوعات

تعرف على كيفية الاشتراك لتوصيل التليفون المنزلي من المصرية للاتصالات

يمكنك إجراء جميع أنواع المكالمات ( محلي ، محافظات ، محمول ، دولي ) من خلال خطك المنزلي ، كما يمكنك إدخال خدمة الإنترنت المنزلي لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة. فقط قم بزيارة السنترال التابع لك أو أي منفذ بيع لـ WE لاتمام إجراءات التعاقد .
إجراءات ومتطلبات التعاقد:
قم بملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصيةحيث يتم بحثالإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون االمنزلى.
الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات:
1_مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب.
2_عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.
الشروط والأحكام:
1_يتم التعاقد على باقة” WE أرضي 20″ كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقه محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.
2_يمكن للعميل المتعاقد على خط منزلى جديدWE ارضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.
3_في حالة طلب العميل الحالي المشترك على أي نظام من الأنظمه الموجوده إلغاء الإشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو )، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE ارضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتوره التاليه.
4_يتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلى الجديد بدون اي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.
5_إشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الأرضي أي لا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي حيث يتم إضافة قيمة إشتراك الباقه في الفاتورة بخانة الخدمات المضافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...