تقاريرسلايدر رئيسيعربي وعالمي

تعرف على مميزات سيارات تويوتا لاند كروز 300 في الإمارات 2022…. والأسعار

قامت شركة الفطيم تويوتا للسيارات وذلك خلال الفترة الحالية ، بإطلاق الموديل الجديد من سيارات تويوتا لاند كروز 300 في الإمارات 2022 ، بعد تزويدها بعدة تقنيات ضمن تحديثات جديدة ، وأيضا سعر جديد يتناسب مع تلك التطويرات والتي شملت السيارة بشكل كلي.

لتقديم الجديد لكافة العملاء ، كما أنه تم إعداد احتفالية لأول 50 عميل قاموا بشراء تلك السيارة ، بمناسبة مرور 50 عام على تواجد تلك الشركة في الإمارات.

تطويرات سيارات تويوتا لاند كروز 300 في الإمارات 2022

شملت تحديثات تويوتا لاند كروز في الإمارات 2022 ، على العديد من التكوير وذلك من قبل مهندسي الشركة ممن أرادوا جعلها أفضل عن السابق بالتجديد لم يتضمن جزء واحد فقط ، بل جميع أجزاء السيارة بالكامل سواء من التصميم الخاص بها أو المحرك ذاته.

أو غير ذلك من الكماليات والتجهيزات ، بهدف أن تصبح أكثر ثباتا على الطرق ، وأن تلائم جميع عملاء الشركة ممن كانوا يترقبون الجديد.

مواصفات سيارات تويوتا لاند كروز 300 في الإمارات 2022

تحديثات جديدة تتضمنها الموديل الجديد من سيارات تويوتا لاند كروز 300 في الإمارات 2022 ، وذلك بداية من تغير وزن السيارة بحيث يكون أقل عن السابق وهو الأمر الذي سيجعل السيارة أكثر قوة ، والتي هي بدورها تأتي بمحرك من النوع النيوتروني.

كما أن التصميم الخارجي تغير وأيضا الداخلي ضمن شكل المقصورة من أن أصبحت أكثر رقياً عن الموديلات الأخرى السابقة ، وواجهة السيارة أصبحت تشتمل على تصميم فريد من نوعه متوافق مع باقي شكل السيارة ، وذلك بالإضافة إلى عدد من الوسائل الترفيهية الحديثة والتي تضفي الراحة.

وأيضا وجود عدة تقنيات داخل السيارة سواء من إمكانية زيادة مساحتها وذلك من خلال طي بعد المقاعد أو ما يشغل مساحة في السيارات ، مما يجعل تلك السيارات من أفصل سيارات الدفع الرباعي الحديثة.

سعر سيارات تويوتا لاند كروز في الإمارات 2022

وتأتي سيارات لاند كروز 300 في الإمارات العربية المتحدة ، وذلك ضمن الموديل الذي يشتمل على التحديثات والتطويرات السابقة ، ضمن المواصفات الخاصة بذلك الطراز من السيارات بسعر جديد ، يتناسب مع تغير شكل السيارة كلياً.

حيث يمكن شرائها وذلك من قبل شركة الفطيم تويوتا الموزع الحصري لتلك الماركة في الإمارات بسعر 229.900 وذلك لموديل عام 2022 ، من سيارات تويوتا لاند كروز.

تويوتا لاند كروز 300
تويوتا لاند كروز 300

تعرف على مفاجأة الفطيم تويوتا لأول 50 عميل وسعر سيارات لاند كروز 300 موديل 2022

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...