سلايدر رئيسيمحليات

تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021

بالتزامن مع استمرار فاعليات افتتاح معرض إيديكس 2021، لفتت الطائرة الهليكوبتر جزيل أنظار الكثير، ولأهمية ننشر مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 خلال السطور المقبلة.

مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل 2021

– طائرة هليكوبتر متعددة المهام تستخدم في تقديم المعاونة للأفرع الرئيسية للقوات المسلح بما في ذلك إدارة نيران المدفعية والاشتباك مع التشكيلات المدرعة العادية بالاضافة إلى عمليات الإنقاذ ونقل الشخصيات العامة، والطائرة مزودة بمحرك “توربيني راز استارو14 ه”.

– كما أنها تأتي بسعة الكابينة 3 أفراد والطيار ومساعد الطيار
الوزن الكلي عند الاقلاع بتكون 1900 كجم.

– أقصى سرعة عند الطيران 265 كم ساعة.

– أما أقصى ارتفاع للطيران 4300 ك.

معرض ايديكس 2021

ويذكر أن معرض إيديكس تم افتتاحه يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى غدا الخميس، بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، ويمثلون 42 دولة، ويتوقع حضوره أكثر من 30 ألف زائر.

ويقام المعرض الدولى بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث يشهد هذا العام حضور قوى من رواد الصناعات العسكرية والدفاعية بمختلف بلدان العالم.

جدير بالذكر أنه تضم قائمة المعروضات بمعرض ايديكس 2021 نحو 44 مجالا، من بينها منظومات رصد الأهداف والاستطلاع، وأنظمة ردارية، وأنظمة ذاتية وغير مأهولة، ومركبات، وصواريخ نارية، ومنظومات إبطال القنابل.

وأيضا يضم المعرض المصري للصناعات الدفاعية، أنظمة دفاع جوي، وأنظمة تحكم في الدخول، ومنظومات أمن الحدود والجمارك والهجرة، والإنشاءات الأمنية والدفاعية، ومنظومات حرب إلكترونية، وغيرها.

تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021 تعرف على مواصفات الطائرة الهليكوبتر جزيل بمعرض إيديكس 2021

سيارات رينو ميجان موديل 2022.. تعرف علي مواصفاتها وأسعارها في مصر

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...