منوعات

تعرف على مواعيد عرض المسلسل التركي انت اطرق بابي ..(قصته وابطاله)

يعرض المسلسل التركي “انت اطرق بابي” بطولة كيرم بورسين ،وهاندا ارتشيل ، أسبوعيا بتركيا على قناة فوكس في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية ، وتعرض الحلقة المترجمة في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس على المواقع الإلكترونية الآتية : موقع عشق ، موقع اليوتيوب ، موقع المصطبة .
أبطال مسلسل ” أنت اطرق بابي ”
يميل المسلسل التركى أنت اطرق بابي الي الرومانسية غير التقليدية يتم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول و اكثر من مدينة صيفية نظرا لانه مسلسل صيفي .
مؤلف المسلسل : Üner Kutlu ، السيناريو Early Bird ، ومخرج مسلسل : إندر ميهلار ، وجاء المسلسل من انتاج : MF Production . ابطال المسلسل التركي هم : كيرم بورسين – هاندى ارسيل – بيج اونال – ميليسا دونجل – نيسليهان يلدان – Anıl İlter – Elçin Afacan
قصة المسلسل التركي “انت اطرق بابي”
يتميز هذا المسلسل بان قصته ذات الطابع الرومانسي و لكن مختلف في قصته عن الاعمال الرومانسية التركية و تدور قصة المسلسل حول الفنان كيرم بورسين و يقوم بدور سيركان بولات في المسلسل و يكون رجل اعمال ثرى و يدرس في الجامعة و يبيع الزهور في نفس الوقت و يقابل امراه جميلة و هى الفنانة هاندى ارسيل و تقوم بدور ايدا في المسلسل و تكون امراة فقيرة و تنشا بينهم قصة حب قوية و تتوالى الاحداث في المسلسل .
ويذكر أن تردد قناة فوكس التركية على نايل سات :
التردد : 11269
معدل الترميز : 27500
معدل الاستقطاب : افقي v
معامل تصحيح الخطأ : 3/4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...