منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل أولاد آدم على قناة MBC 4 ..( قصته وأبطاله)

يعرض مسلسل “أولاد آدم” بطولة الفنان مكسيم خليل ، والفنانة ماغي بوغصن ، على قناة MBC4 الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 9 مساء بتوقيت بيروت والسعودية .
أبطال مسلسل “أولاد آدم”
يضم المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل الفنان مكسيم خليل ، والفنان قيس شيخ نجيب ، والفنانة ماغي بوغصن ، والفنانة دانيلا رحمة ، والفنان أنس طيارة ، والفنانة ندى أبو فرحات ، والفنان طلال الجردي ، و جاء مسلسل أولاد آدم من انتاج المنتج، جمال سنان، وشركة “إيغل فيلمز” اللبنانية وتم تصويره في لبنان وهو من كتابة وتأليف، رامي كوسا، وأخراج المخرج السوري،
قصة مسلسل “أولاد آدم”
وتتمحور أحداث مسلسل أولاد آدم حول العلاقات الاجتماعية العربية التي يعيشها المجتمع العربي بالوقت الحالي والصراعات التي نعايشها كأفراد بواقعنا ضمن سياق درامي اجتماعي. ويلعب مكسيم شخصية مستفزة للغاية، يقتل ويخدع، ولا يفرق بين صغير وكبير، المهم أولا وأخيرا عنده هو كيف يحقق مصلحته.
وتدور أحداث مسلسل “أولاد آدم”، حول الصراع بين الخير والشر، ويروي قصة القاضية ديمة “ماغي بو غصن” المتزوجة من الإعلامي غسان “مكسيم خليل”، الذي يحمل مطالب العالم في برنامجه، لكنه في الخفاء رجل “انتهازي” يطبق عكس ما يقول على الشاشة، بمشاركة مايا “دانييلا رحمة” وسعد “قيس الشيخ نجيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...