منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الاختيار على قناة أبوظبي وترددها الجديد

يعرض مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة ، وأحمد العوضي ، على قناة أبوظبي الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة الساعة 3:30 صباحا ، والساعة 12 مساء ، وتم عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي 2020 ، والذي حظي بمشاهدة كبيرة جدا من الجمهور .
أبطال مسلسل “الاختيار”
ويضم المسلسل عدد من النجوم حيث شارك في ذلك العمل الفنان أمير كرارة والذي يجسد الشهيد البطل أحمد منسي ، ويجسد أحمد العوضي دور هشام عشماوي ،وتجسد دينا فؤاد دور نسرين / زوجة هشام عشماوي ، وتجسد سارة عادل دور منار سليم / زوجة أحمد منسي ، ويجسد أحمد فؤاد سليم دور صابر / والد أحمد منسي ، ويجسد محمود حافظ دور سعد ، ويجسد إسلام حافظ دور معتصم ، وتجسد إنعام سالوسة دور والدة سعد وعبد الله ، وجاء المسلسل من تأليف باهر دويدار ، ومن إخراج بيتر ميمي ، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني .
قصة مسلسل “الاختيار”
ويتناول كرارة قصة حياة شهيد الصاعقة لأول مرة فى الدراما المصرية ، حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة 103 صاعقة – الذي استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017 ، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل . حيث صُنف المنسي من أقوى 100 قائد صاعقة في العالم ، وذلك بعد أن أحبط 125 عملية إرهابية في سيناء ، وأنقذ حياة 600 جندي خلال 4 أشهر.
تردد قناة “أبو ظبي”
و يكون التردد على القناة للقمر الصناعي نايل سات ويكون معدل ترميز 27500 ويكون التردد 11938 ومعدل استقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ ⅚.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...